زواج سوداناس

ضبط 3 نظاميين بتهمة ترويج الأسلحة



شارك الموضوع :

تمكنت الشرطة الأمنية من توقيف (3) نظاميين بعد أن وجهت لهم تهماً تتعلق بحيازة الأسلحة والاتجار فيها. وطبقاً للمصادر فان معلومات توافرت لدى الشرطة الأمنية بان نظاميين يتداولون الأسلحة ويقومون بتهريبها وفور تلقي المعلومات، تم تشكيل فريق للبحث حيث تحرك فريق الى المنزل بأحد أحياء الخرطوم وتمت مداهمته والقبض على المتهمين. وبتفتيش المنزل عثرت الشرطة على 130 مسدساً وذخائر تم ضبطها وأحالتها الى نيابة امن الدولة وأحاله المتهمين للتحقيق. وتمت أحالة ملف القضية الى لجنة التحقيق في قضايا ألأسلخه لمزيد من التحري.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        المحسي

        أصلا معروف في كل السودان انهم هم تجار اسلحة ومخدرات وبشر. ومعظم كبار الحرامية المعروفين وراهم ناس شرطة او هم زاتم ناس شرطة ومنهم كتالين كتلة ودونكم بتاع المباحث بتاع شرق النيل . والشقلانة خربانة من فوق يجب الحل من كبارها ازا دايرين تحلوها

        الرد
        1. 1.1
          atbarawi

          يجب تطهير الشرطة من امثال هؤلاء فانهم والله اضروا بالشرطة واصبح المواطن ياخد حقه بيده – ودونكم حرامي الشطة ، كيف يمسي المواطن آمنا في داره وماله وعرضه وعياله وهو لا يثق في الشرطه – كثرت السرقات والسطو المسلح وتهديد الامنين وقتلهم وللاسف وفي كثير المرات لا تهتدى الشرطة الى الفاعل – هل من تبرير !!!!!!!! ؟

          الرد
      2. 2
        زكريا ادم

        كلامك صحيح ياالمحسي بس انت الظاهر عليك عسكري ياكنت

        الرد
      3. 3
        سوداني أصيل

        حاميها حراميها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *