سياسية

قيادي اتحادي: عزل الميرغني فيه تجاوز للنظام الأساسي


انتقد الأمين السابق لأمانة التنظيم بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل كمال ناصر، خطوة عزل رئيس الحزب محمد عثمان الميرغني، ولفت الى أن رئيس الحزب لا يعزل الا عبر مؤتمر عام طالما هو على قيد الحياة ويمارس العمل اليومي بالداخل والخارج.
واعتبر ناصر في تصريح لـ(الجريدة) أمس، تكوين هيئة قيادة جديدة في وجود رئيس الحزب تجاوزاً للنظام الأساسي وسلطات المكتب السياسي، الذي فوض سلطاته لرئيس الحزب.
وقال ناصر إن هيئة القيادة التي أعلن عنها مؤخراً ليست منتخبة من مؤتمر عام، وأضاف: (عليه نُأمِّن تأميناً كاملاً بزعامة محمد عثمان الميرغني للحزب إلى حين انعقاد المؤتمر العام).
وكانت قيادات بالاتحادي أعلنت عزل رئيس الحزب، وشكلت هيئة قيادية ومكتب سياسي انتقالي.

صحيفة الجريدة


‫2 تعليقات

  1. لو كنت مكان هذا الرجل الكهل لسخّرت باقي حياتي جوار بيت
    الله الحرام لعل الله يغفر لهم حقوق الناس وظُلم الناس الحمد لله
    لك من الذرية ما يكفي لتعذيبنا بيد أنهم لم يذوقوا طعم العذاب ولا
    الشقاء ولا البلاء حيث موارد الدولة مُسخّرة لهم لأنهم كأنهم مبشرين
    بالجنة. اترك السياسة التي لم تحقق فيها يوماً هدفاً واحداً للناس
    إنما كل سعيكم وجريكم لأنفسكم ثم تتركونا وراء ظهروكم ..
    لا تحسبها نصيحة من مُحِب إنّما من إنسان قِرف من صوركم ..

  2. من شده كراهيتى لهؤلاء القوم الذين يسمون انفسهم ساسه وكمان جابت ليها اولاد ساسه لو خيرونى بذهابهم ومعهم النيل الابيض والازرق او بقائهم معا لاخترت ان يذهبوا بنهر النيل كله وسيفتهحا رب العالمين على البلد والعباد بماء منهمر …يا ناس لغايه متين كل يوم اولاد الميرغنى والولاد المهدى والقرف الحاصل مما ولدوا ابهاتنا وانحنا ولدنا اولادنا وهم لسع بيشفطوا فى البلد ودماء الخلق وجايينا كمان حيل من اولادهم واللهةالبلد بعد دا دايره ليها سنايبر sniper يريحنا منجرادل الخراء دى كل ما تتملى يجينا جردل جديد ناطى الله يقرف حياتكم زى ما قرفتونا…