زواج سوداناس

المعارضة تعلن طي خلافاتها وترفض استقالة أبو عيسى



شارك الموضوع :

رفض اجتماع رؤساء أحزاب قوى الإجماع الوطني أمس الأول طلب الاستقالة الذي تقدم به رئيس الهيئة العامة فاروق أبو عيسى، وقرر الاجتماع إيفاد لجنة من (5) من قيادات التحالف على رأسها السكرتير السياسي للحزب الشيوعي لمناقشة أبو عيسى، واتصلت به اللجنة ومن المقرر أن تزوره بمنزله اليوم.
وحسب متابعات (الجريدة) أمس فقد طوى الاجتماع الذي استمر حتى الساعات الأولى من ليل أمس الأول بدار الزعيم الأزهري، جميع الخلافات التي طرأت على سطح التحالف اليومين الماضيين، وتوصل لنقاط اتفاق حول القضايا المختلف حولها.
وكشفت مصادر مقربة من أبو عيسى قبوله سحب الاستقالة.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        التقدم وثقافة السخافة

        اذا تخاصم اللصان ظهر المسروق – ماتتخاصمو والصلح خير الا في حالتكم دي وتعاونو علي الاثم والعدوان

        الرد
      2. 2
        ِالجعلي

        أوع يا معارضة دايرين أبو عيسى الأشمط المزهمر دي يتولي حكم السودان في حال إستيلائكم على السلطة ” لو حصل ده” ؟ عالم مجانين وغير عاقلين أبدا ” هل تعتقدون بأن الشعب السوداني سوف يرضي بذلك ؟؟؟ معارضة تافهة وحقيرة وأتفه ما خلق الله وكلهم خونة ومتآمرين على الوطن ومرتزقة ويعيشون على فتات موائد المخابرات الأجنبية ” أحلموا بس والحلم ما ممنوع ؟ عالم ما بتخجل ولا بتستحي … أبدا ما هنت يا سوداننا يوما علينا ولن تهون ولن يحكموك هؤلاء الجبناء الأشرار المتآمرين ؟؟؟

        الرد
      3. 3
        ِالجعلي

        دنست ولوثتي بيت أبوك يا بت الزعيم … أمثال هؤلاء كانوا نلا يتجراؤن على المشي ولو جوار البيت “بالقرب منه” اليوم أدخلتيهم لبيتكم …. أبوك ما كان كده …..

        الرد
      4. 4
        منصور أحمد

        الجداد الالكترونى .. فى قمة نشاطه .. ههههههه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *