زواج سوداناس

وزارة العدل تأذن لصابون بمقاضاة وزارة المعادن



شارك الموضوع :

منحت وزارة العدل، المستشار الجيولوجي السابق بوزارة المعادن محمد أحمد صابون، أمس، إذناً بمقاضاة الوزارة، على خلفية الجدل الدائر بشأن شركة سيبرين وجدلية العقد الموقع بين صابون وبين الوزارة.
واعتبر صابون المقيم بروسيا أن سفير موسكو بالخرطوم أمير قياس حسم الجدل بشأن جنسية الشركة بما لا يدع مجالاً للشك، ولفت إلى أنه أوضح في استقالته المسببة الحقائق بشأن الشركة، وأبان أن المعادن فشلت في الرد على ما ورد في الاستقالة وألغت مؤتمرها الصحفي بذلك الخصوص.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عارف وفاهم

        (( منحت وزارة العدل، المستشار الجيولوجي السابق بوزارة المعادن محمد أحمد صابون، أمس، إذناً بمقاضاة الوزارة، على خلفية الجدل الدائر بشأن شركة سيبرين وجدلية العقد الموقع بين صابون وبين الوزارة))…………12 أغسطس 2015 د. صابون يقول إن فلاديمير جاكوب صاحب شركة التعدين الروسية المزعومة أعطاني كارت يقول أنه مساعد الرئيس عمر البشير، وما زلت أحتفظ بالكارت حتى الآن))…….. لذا نُطالب الدكتور صابون بإظهار كارت مدير شركة سيبرين ، وأن يُوضح كيف أعطاه هذا الكارت؟، و لماذا ؟ وما سِر هذا الكارت؟وهل فلاديمير هذا حقيقة صاحب الشركة ؟وما حقيقة صفته الشخصية كونه مساعد الرئيس البشير؟و ولماذا لم يُوضح د. صابون للصحف بأسباب إستقالته ليكشف الحقائق للشعب السوداني ما خُفي في هذا الموضوع الحساس؟ نتمنى أن نجد إجابات شافية من د.صابون على هذه التساؤلات. والله من وراء القصد.
        (( واعتبر صابون المقيم بروسيا أن سفير موسكو بالخرطوم أمير قياس حسم الجدل بشأن جنسية الشركة بما لا يدع مجالاً للشك))……… ما هو ردّ الوزارة على هذا الكلام؟ مضت أسابيع على تصريح سفير موسكو بالخرطوم ولكننا لم نسمع ما ينفي أو يُؤكد هذا الكلام .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *