رياضية

بالصورة :مفاجأة.. الكاميرات تفضح صفقة ريال مدريد مع نجم بايرن ميونيخ


التقطت عدسات الكاميرات خلال مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني وكيل اعمال نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني جالسا في المدرجات وبجواره بعض مسؤولي النادي الملكي لتتساءل معظم الصحف الإسبانية عن سر هذه الزيارة المفاجئة.

 

livando

وتساءلت صحيفة أسالإسبانية ماذا يفعل سيزري كوهاريسكي وكيل أعمال ليفاندوفسكي في البرنابيو؟وكشفت الصحيفة في مقطع فيديو مختصر كل ما فعله وكيل أعمال اللاعب طوال المباراة وحديثه المتقطع مع شخصين كانا بجواره منهم السفير البولندي في مدريد كام لاتقطت الكاميرات تواجد مسؤول التعاقدات في النادي الملكي بالقرب من وكيل أعمال ليفاندوفسكي.

وكشفت الصحيفة على موقعها الإلكتروني ان تواجد وكيل أعمال اللاعب في المقصورة الرئيسية يدل على حضوره بدعوة من إدارة الملكي مماذ يؤكد وجود مفاوضات بين إدارة ريال مدريد ونجم بايرن ميونيخ الألماني ليفاندوفيسكي الذي خطف الأضواء في الفترة الماضية مع المارد البافاري.

هل ينتقل ليفاندوفيسكي للريال؟

هل ينتقل ليفاندوفيسكي للريال؟

وتأتي هذه المفاوضات في الوقت الذي كشفت فيه تقارير إسبانية أن هذه الصفقة ربما تكون بديلة لريال مدريد في حال رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق خاصة وان التقارير كشفت ان الفريق الباريسي عرض راتبا خياليا على النجم البرتغالي وهو ما قد يجعله يفكر فعليا في الرحيل.

 

 

mbc