زواج سوداناس

تخصيص (80) ألف وظيفة للخريجين العام المقبل



شارك الموضوع :

أعلنت المفوضية القومية للخدمة المدنية عن تخصيص (80) ألف وظيفة للخريجين بمختلف التخصصات بالخرطوم والولايات ضمن المشروع السادس لتوظيف الخريجين للعام القادم.
وقال مولانا حسن مختار الأمين العام للمفوضية لـ(smc) إن المشروع يستهدف أكثر من (80) ألف وظيفة لشغل الوظائف الفارغة بمؤسسات الخدمة المختلفة بالقطاع العام بغرض توظيف الخريجين وتقليل البطالة، مبيناً أن المفوضية رفعت المقترح المختص بالوظائف إلى وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي بشأن التصديق النهائي وتضمينه بالموازنة الجديدة للعام المقبل.
وأكد مختار حرصهم على شغل هذه الوظائف وفقاً للمؤهلات والكفاءات واجتياز المعاينات التي تجرى لكل تخصص تحقيقاً للشفافية واستبعاد الوساطات للتوظيف بالخدمة المدنية تعزيزاً لدور المفوضية للقيام بدورها على أكمل وجه وفقاً للبرنامج الذي طرحته الدولة مؤخراً، كاشفاً عن إجراء دراسات وزيارات ميدانية للوقوف على الوظائف الفارغة واحتياج الوزارات والمؤسسات الحكومية بشأن توزيع الوظائف بعدالة على المراكز والولايات.

smc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        abady

        المفوضية نفسها هي الي العلة اتركوها لاهلها لاتحتاج مفوضيات يسيطر عليها الكيزان ثم يمكنوا كيزانهم كانك يا ابوزيد ما غزيت .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *