زواج سوداناس

ايلا: لا ضرائب جديدة على مواطني الجزيرة في ميزانية 2016م



شارك الموضوع :

كشف د. محمد طاهر ايلا والي الجزيرة عن خلو مُوازنة الولاية للعام 2016م من أيّة ضرائب جديدة أو فرض أية أعباء جديدة على المواطنين مع الالتزام بتوسيع المظلة الضريبية، مؤكداً الاستمرار في الإجراءات التصحيحية بقطاعي التعليم والصحة لارتباطهما بإنفاذ الموازنة، ودعا لوضع برنامج لتحديد الديون والقروض وحجمها والتأكد على أنها دُيون حَقيقية مُستحقة، وأوضح إيلا في حديثه لـ(الرأي العام) أنّ الأولوية في مُوازنة العام 2016م لاستكمال المشروعات التي بدأ إنفاذها، وأكد ايلا مسؤولية الحكومة في إعداد وإنفاذ المُوازنة لتحقيق خدمات أفضل ومعدلات تنمية اعلى لاستيعاب مُوجِّهات حكومة الأمل والتحدي بالولاية، وأعْلن أنّ التنمية وترقية الخدمات الواردة في الفصل الثاني من الميزانية تعتبر التحدي الأساسي للمُــوازنة الجديــدة.

صحيفة الرأي العام

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        أبوالمزمل

        والي ولاية الجزيرة بعد تنظيف الولاية وتنميتها نرشحك لولاية الخرطوم وبعدها رئيس للبلد . خلينا من العك الشغال برضو حايرجعونا للماضي

        الرد
      2. 2
        معز دفع الله بله

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        وصية للاخ الدكتور محمد طاهر ايلا
        يجب على كل مسئول أن يحاسب من ولَّاهم أولًا بأول، فإن وجد عوجًا قوَّمه وأصلحه إن كان قابلًا للإصلاح، وإن لم ينصلح عزله بعد المحاسبة والجزاء، كما كان يفعل النبي صلى الله عليه وسلم وخلفاؤه الراشدون.
        ولا يجوز أن يترك الأخطاء تتراكم حتى تستعصي على العلاج، أو لا يبحث لها عن علاج أصلًا، إن عليه أن يربى فيهم روح المسئولية، فلا يترك أيديهم مطلقة في أمور الناس يفعلون ما يشاءون من ظلم وإفساد وتضييع لحقوق الناس؛ لانشغالهم بأنفسهم، وبجمع الثروات بأي وسيلة، والاستيلاء على المال العام وظلم العباد.
        وفي الختام اتمني ان يعم الخير علي كل المسلمين واخص بذلك وطني الحبيب وشعبه الطيب البسيط…..

        الرد
      3. 3
        ابو محمد

        ربنا يوفقك لما فيه خير اهل الجزيرة والسودان

        الرد
      4. 4
        كتكوت

        يعنى ما حتلغي ولا حتخفض الضرائب . يعنى عملت شنو لانسان الجزيرة نصحية لييك امشي ابقى وزير الطرق والجسور اخير لييك

        الرد
      5. 5
        عباس احمد

        يعنى يا عمى ايلا هو ياتو نوع من انواع الضرائب الما فرضتوهو على المواطن صدقنى ما فضل اى نوع من انواع الضرائب عشان تفرضوه إلا ضريبة الهواء الذى يتنفسوه عشان كده كلامك ده تحصيل حاصل ساكت ومتل ما بقول المثل الضرب على الميت حرام وانته برضو رجل نحسبك طيب وربنا يوفقك .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *