زواج سوداناس

حسن فاروق : عبدالتام راجل شفاف


احتفال لاعبي المريخ

شارك الموضوع :

اختصاراً العالم بالامر يورينا ، المريخ اشتري اللاعب (الوك اكيج) من مريخ كوستي ، وهو لاعب حسب عقده محترف ولاعب وطني ، وعنده كرت لاعب محترف في الاتحاد السوداني ، نفس النادي المريخ وحسب كلام عبدالتام وصحيفة (الصدى) امس المريخ اشتراهو من الملكية جوبا ونادي الملكية وحسب الخبر وافق على ارسال بطاقة انتقاله الدولية ، ياخ ده لاعب ماحصل بشتروا في وقت واحد من ناديين وبهويتين واحدة وطني (سوداني) والتانية اجنبي (جنوب سوداني) ، وهويتين برضو لاعب محترف وطني مع (مريخ كوستي) و ( هاوي) اجنبي مع (الملكية جوبا) ..
وقبل الدخول في تفاصيل اللعبة الجديدة والطبخة الكريهة، التي كان ضحيتها فريق الرابطة كوستي الذي ضاع وسط الموازنات وغياب العدالة ، وذبح القانون في وضح النهار ، لابد من اشادة مهمة ، ومهمة جدا جدا جدا ب (نائب) الامين العام لنادي المريخ عبدالتام محي الدين لشفافيته غير العادية ، وهو يلقم كل الذين سخروا من تصريحاته للزميلة (الزاوية) قبل يومين حجرا، وهم يرونه حديثا لشخص ( ماعارف) ولا (فاهم) بل ان البعض ذهب الى التشكيك في المعلومات المهمة والمثيرة والخطيرة التي أدلى بها للزميلة (الزاوية)،والتي اكد من خلالها ذات المعلومات التي انتشرت في صحف الامس ، مايعني ان الرجل كان الأكثر صدقا ، وسط منظومة الكذب والخداع والمؤامرات والتخطيط في الغرف المغلقة لسيناريوهات قادمة ، تعيد ذات المأساة ، مع الفارق ان الانسحابات هذه المرة بدلا من ان تكون في ختام الموسم ستبدأ مع انطلاقته.
تحية لعبدالتام ، فللثرثرة رغم سلبياتها التي لاتحصى فوائد ايضا لاتحصى، وفي هذا الوضع كشف مثلما كشفت (الصدى) حقيقة المخطط الكريه الذي يتم دون اعلان مع الاتحاد السوداني لكرة القدم وبتوجيهات ومتابعة ومراقبة ، والمؤكد انهم اصحاب هذه الفكرة والمخططين لتفاصيلها على كل المستويات ، ومن هنا لابد ان يقف كل الوسط الرياضي تحية واحتراما ويختارك الاداري الاكثر شفافية في التاريخ الاداري السوداني الحديث ، رغم انك حديث عهد بالادارة ، ورغم انك ضمن لجنة للتسيير حكومية معينة، الا انك كشفت المستور، الذي لم يفتح الله على اي من قادة الاتحاد السوداني بكلمة حوله حتي اللحظة، لم يوضحوا رغم الازمة الدائرة والمتصاعدة يوما بعد يوم الكيفية التي اصبح بها اللاعب الاقرب لكشوفات نادي المريخ ، موقعا على اوراق رسمية داخل مكاتب الاتحاد العام وبصحبة ادارة نادي المريخ ومرتديا شعار النادي الاحمر.
صمت القبور كالعادة من قادة الاتحاد في انتظار وصول البطاقة من اتحاد جنوب السودان التي بشر بها عبدالتام وصحيفة (الصدى) على لسان احد قادة اتحاد جنوب السودان ، المؤكد اننا سننتظر مع المنتظرين موقف الاتحاد السوداني لكرة القدم في حال وصلت بطاقة انتقال اللاعب الدولية من اتحاد دولة جنوب السودان ، ومن حقنا ان نسأل كذلك (انتو المريخ اشتري (الوك اكيج) من مريخ كوستي، ولا لقاهو لاعب لافي في السودان وكرته في الجنوب مع الملكية ؟ ولا يكون ح يشتريهو مرتين مرة من مريخ كوستي وطبعا دفع قروشو والموضوع تم ، وتاني يشتريهو من الملكية جوبا وبرضو يدفع قروشو؟ ننتظر ونعاين ولا شنو ؟ يمكن عبدالتام فعلا (ماعارف). .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *