منوعات

كوشة زفاف تتسبب في طلاق سعودية قبل حفل الزواج


طلق سعودي زوجته أثناء تجولهما داخل محل لتجهيز حفلات الزفاف، وكان ذلك بسبب خلاف بينهما على شكل “الكوشة” الذي أصرت عليه الزوجة، وكانت تكلفتها نحو 40 ألف ريال.

وقال مصمم الحفلات والمناسبات خالد الشرهان، إن الزوجين دخلا لمحله بهدوء تام، وبعد أن لاحظ الزوج اختيار الزوجة لتجهيزات كثيرة ومكلفة، حاول إبعادها عن ذلك غير أنها لم تترك له مجالاً لإبداء رأيه، الأمر الذي أثار غضب الزوج ووصفها بأنها مادية واستغلالية، ومن ثم قام بتطليقها بعد أن دار بينهما نقاش حاد.

كما أضاف أن الزوج بعد ذلك خرج من المحل وركب سيارته وغادر تاركاً الفتاة وراءه، ما اضطرها لاستقلال سيارة أجرة للعودة لمنزل أسرتها، وفقاً لصحيفة الوطن الكويتية.

وأردف الشرهان قائلا إن نسبة كبيرة من الأزواج الجدد متوسطي الدخل يدخلون في أزمات مالية بسبب التكلفة المرتفعة لحفلات الزفاف، لافتاً إلى أن بعض مصممي ومنسقي الحفلات يدفعهم الجشع لاستغلال حاجة الأزواج لهذه الترتيبات والتصميمات لإخراج مناسباتهم بصورة متكاملة.

البيان


‫2 تعليقات

  1. öhكان من الافضل ان يتق الله فيها ويتفاهم ويتشاور معها على هداوة بدلا من صدمتها كسر نفسياتها
    ولكننا فى زمن العجائب ال اصبح هيه الزواج والطلاق هزوا ولعبا
    الا يفهمون او لم يقراوا قول الله سبحانه وتعالى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ولا تتخذوا ايات الله هزوا
    ايات الله هى الطلاق
    الظاهر الواد اراد بفعله ان يبين للناس انه حازم وحار يا راجل لن يظن الناس انك حازم بل العكس سيعلمون انك ابله وغبى تتخذوا القرار دون تحكيم العقل وهذا ما حدثفبانت حقيقته انه رجل ليس على مستوى من يتحمل المسؤولية الاسرية وتكوينها

  2. افضل له ان طلقها لو كانت الكوشه فقط تكلف 40 الف ريال … فماذا عن المهر والذهب و شهر العسل و غيره من مصاريف الزواج …