زواج سوداناس

الشرطة الشعبية والمجتمعية تكرم الفنان النور الجيلاني



شارك الموضوع :

كرمت الشرطة الشعبية والمجتمعية في إطار برامجها الموجه نحو المجتمع الفنان الكبير النور الجيلاني سفير الإنسانية وعضو جمعيه الهلال الأحمر السوداني.
جاء ذلك خلال حفل تخريج دارسي دوره الإسعافات الأولية والطوارئ الذي نظمته الشرطة الشعبية والمجتمعية بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر السوداني بالمقرن.
وأشاد اللواء شرطه شاذلي محمد سعيد مدير الإدارة العامة للشرطة الشعبية والمجتمعية بالشراكة بين إدارته وجمعية الهلال الأحمر السوداني ، ممتدحا دورها الإنساني والاسنادي خاصة عند الكوارث ، معلنا اختيار الفنان النور الجيلاني في الهيئة العليا للجان الأمن المجتمعية ، مؤكدا اهتمام الشرطة الشعبية بعقد شراكات نوعية مع منظمات المجتمع المدني.
وأوضح العقيد شرطه عمر الصادق علي مدير إدارة التوجيه والخدمات بالشرطة الشعبية والمجتمعية أن التكريم يأتي في إطار اهتمام الشرطة الشعبية بالمبدعين.
ونيابة عن الفنان النور الجيلاني تحدثت الدكتورة غادة محمد شاكره الشرطة الشعبية علي التكريم والوفاء للفنان الذي شكلت أغنياته وجدان الشعب السوداني ، مشيرة لمساهماته المجتمعية عبر جمعية الهلال الأحمر السوداني باعتباره سفيرا للإنسانية.
وتخلل البرنامج توزيع شهادات للدارسين وفقرات تكريم. وتجاوب الحضور الذي ضاقت به قاعه الشرطة الشعبية والمجتمعية مع فرقه الأخيار التي تغنت بأغنيات الفنان النور الجيلاني.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *