زواج سوداناس

الكاروي ينتقد تبديد أموال البترول ببناء العمارات الضخمة


"الكاروري" : أخطانا عندما قلنا سنحكم مائة سنة ولن نسلم إلا للمسيح

شارك الموضوع :

أرجع خطيب مسجد الشهيد بالخرطوم عبد الجليل النذير الكاروري الخلل الاقتصادي الذي تعيشه البلاد والندرة والغلاء في بعض السلع لاسيما “غاز الطهي” وسوء الوضع المعيشي إلى عدم شكر النعم التي أنعم الله بها على الحكومة، ووبخ الكاروري الحكومة على تبديد أموال البترول من خلال التشييد الكبير للعمارات الفارهة “على حد قوله”.

ونقل محرر الشؤون الدينية بـ(الصيحة) “صابر حامد” عن الكاروري قوله أمس “إن الحكومة طوال السنوات التي استخرجت فيها البترول علمت فيها الشعب أن يعيش كأنه في دول الخليج من خلال إنشاء المولات والاهتمام بشراء سلع “ثانوية”.

وطالب الكاروري خلال خطبة الجمعة أمس أمام جموع من أعضاء الحركة الإسلامية بأرض المعرض ببري بضرورة مراجعة الجهاز التنفيذي عازياً الامر إلى العمل على توفير كل احتياجات البلاد “حتى لا تسير في طريق الندرة”، وأشار الكاروري إلى أن عدم شكر النعم من “بترول وذهب” جعلت البلاد تعيش في هذا الخلل الاقتصادي داعياً إلى ضرورة الشكر والحمد لنعم الله.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد أحمد

        قصدك سرقة أموال البترول!!

        الرد
      2. 2
        ابو هبهt

        صدقني لو عندكم امانه دينيه حقو تعترفو انو تنكشكم في السلطة هو الخرب البلد ده لو قروش البترول لو جات قدره عشر مرات التدهور مابيوقف في ظل الحصار التسببتو فيه فاي ياخي انسحبو خلو كان تدخل للبلد طيارة طيارتين شوف محطات توليد الكهرباء واقفه التمويل الدولي واقف نعم هو حصار ظالم ومن سياتئ سيكون اسؤ منكم لكن هذا مايرده هذا الزمان ولو علي الدين انتم لم تزيدو الناس تدينا انظر للانهيار في كل

        الرد
      3. 3
        abo ahmad

        اين كنت طيلة السنوات الماضية .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا سيدى لا تبكى على الماء المسوب قول لنا الان ما المحرج ؟؟

        الرد
        1. 3.1
          see

          خلاص الفلل الفاره الخاصة به خلصت والضمير صحى الان…
          يعنى يا كارورى جاى تتكلم عن اموال البترول بعد ما فات الاوان … يعنى نفهم انو انت كنت فى غيبوبه طيلت هذه الفترة وصحيت الان
          فابناء الشعب السودانى الغبش لا يعرفون عن البترول شى فمعاناتهم الاقتصادية تزداد سواء كل عام ات .. و من 89 الى الان انتو بتسرقو فى البلد .. ونخشى عليكم من غيبوبات اخرى لما تصحو تجدو السودان تطاير الى اربعة اتجاهات رئيسية هناك اتجاه اول طار بسبب سياساتكم العنصرية فالمتبقى لنا ثلاثة واذا تماديتم فعلى السودان السلام.
          ****************
          قال ووبخ الحكومة على تبديد أموال البترول من خلال التشييد الكبير للعمارات الفارهة ..هههههههههههههههههههههه

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *