سياسية

الكاروي ينتقد تبديد أموال البترول ببناء العمارات الضخمة


أرجع خطيب مسجد الشهيد بالخرطوم عبد الجليل النذير الكاروري الخلل الاقتصادي الذي تعيشه البلاد والندرة والغلاء في بعض السلع لاسيما “غاز الطهي” وسوء الوضع المعيشي إلى عدم شكر النعم التي أنعم الله بها على الحكومة، ووبخ الكاروري الحكومة على تبديد أموال البترول من خلال التشييد الكبير للعمارات الفارهة “على حد قوله”.

ونقل محرر الشؤون الدينية بـ(الصيحة) “صابر حامد” عن الكاروري قوله أمس “إن الحكومة طوال السنوات التي استخرجت فيها البترول علمت فيها الشعب أن يعيش كأنه في دول الخليج من خلال إنشاء المولات والاهتمام بشراء سلع “ثانوية”.

وطالب الكاروري خلال خطبة الجمعة أمس أمام جموع من أعضاء الحركة الإسلامية بأرض المعرض ببري بضرورة مراجعة الجهاز التنفيذي عازياً الامر إلى العمل على توفير كل احتياجات البلاد “حتى لا تسير في طريق الندرة”، وأشار الكاروري إلى أن عدم شكر النعم من “بترول وذهب” جعلت البلاد تعيش في هذا الخلل الاقتصادي داعياً إلى ضرورة الشكر والحمد لنعم الله.

صحيفة الصيحة


‫4 تعليقات

  1. صدقني لو عندكم امانه دينيه حقو تعترفو انو تنكشكم في السلطة هو الخرب البلد ده لو قروش البترول لو جات قدره عشر مرات التدهور مابيوقف في ظل الحصار التسببتو فيه فاي ياخي انسحبو خلو كان تدخل للبلد طيارة طيارتين شوف محطات توليد الكهرباء واقفه التمويل الدولي واقف نعم هو حصار ظالم ومن سياتئ سيكون اسؤ منكم لكن هذا مايرده هذا الزمان ولو علي الدين انتم لم تزيدو الناس تدينا انظر للانهيار في كل

  2. اين كنت طيلة السنوات الماضية .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا سيدى لا تبكى على الماء المسوب قول لنا الان ما المحرج ؟؟

    1. خلاص الفلل الفاره الخاصة به خلصت والضمير صحى الان…
      يعنى يا كارورى جاى تتكلم عن اموال البترول بعد ما فات الاوان … يعنى نفهم انو انت كنت فى غيبوبه طيلت هذه الفترة وصحيت الان
      فابناء الشعب السودانى الغبش لا يعرفون عن البترول شى فمعاناتهم الاقتصادية تزداد سواء كل عام ات .. و من 89 الى الان انتو بتسرقو فى البلد .. ونخشى عليكم من غيبوبات اخرى لما تصحو تجدو السودان تطاير الى اربعة اتجاهات رئيسية هناك اتجاه اول طار بسبب سياساتكم العنصرية فالمتبقى لنا ثلاثة واذا تماديتم فعلى السودان السلام.
      ****************
      قال ووبخ الحكومة على تبديد أموال البترول من خلال التشييد الكبير للعمارات الفارهة ..هههههههههههههههههههههه