زواج سوداناس

تفاصيل مقتل طالب بعد ممارسته الشذوذ مع ثلاثة من أصدقائه بمصر


شارك الموضوع :

ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة أسيوط، برئاسة المقدم محمد وجدى، المتهمين في واقعة مقتل «ف. ا. ع»، طالب، بعد العثور عليه مصابا بعدة طعنات وجروح متفرقة بالجسم وآثار سحب على الأرض، وذلك على جانب ضفة النيل الغربي أمام قرية الحساني بدائرة المركز.

وبحسب صحيفة “فيتو” كان فريق بحث تشكل من ضباط وحدة مباحث المركز، ووكيل قسم المباحث الجنائية، برئاسة مدير إدارة البحث الجنائي ورئيس فرع الأمن العام، ووضع خطة بحث أهم بنودها فحص علاقة المجني عليه وأصدقائه وتتبع خط سير المجني عليه قبل الحادث وصولًا لأي شاهد رؤية، والتوصل إلى من كان برفقته قبل الواقعة وفحص خصومات عائلة المجني عليه ومدى علاقتها بالحادث.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من “م. ا. ع” طالب، و”م. ص. خ” طالب، و”م. ع. م” طالب، مقيمين بذات الناحية وذلك لارتباط المجني عليه بعلاقة جنسية مع المذكورين وقيامه بتصويرهم أثناء ممارسته الشذوذ الجنسي معهم وتهديده لهم بفضحهم أمام أهالي القرية، فعقدوا العزم واتفقوا على التخلص منه والحصول على تلك المقاطع والتخلص منها، وأعدوا لذلك سلاحا أبيض “سكين” وتقابلوا معه في غرفة خاصة بوالده بالزراعات خارج القرية، وبعد ممارسة الشذوذ معه قاموا بخنقه وطعنه عدة طعنات بالسكين ثم سحبه وإلقائه في مكان العثور عليه والاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص به الذي يحتوي على المقاطع المصورة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبمواجهتهم بالتحريات أقروا بصحتها وأرشدوا عن السكين والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وتم ضبطهما وتبين أن المتهم الأول مصاب بخدوش وسحجات بالوجه نتيجة مقاومة المجني عليه.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        aشافوه عرفوه خلزه

        يا سبحان الله اول مرة اعرف ان القانون الفرعونى يحرم الشذوذ الجنسى ويعاقب عليه
        دهخ كده كلهم حيروح فى ستين دهية لما يتقبض عليهم
        ما الكل طبخة محروقة

        الرد
      2. 2
        الخال

        اخ توووف حريات اربعة مع مين

        الرد
      3. 3
        الشافو خلو

        توووف علي منو يا خال ما السودان برضو مليان شذوذ ل الطيش .. خبر القضارف ده ما عاجبك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *