زواج سوداناس

احمد موسى: يجب أن نتعامل مع إثيوبيا باحترام و التصعيد الإعلامي يؤثر سلبا على مصر



شارك الموضوع :

شن الإعلامي المصري ” أحمد موسى” هجوما حادًا على الخبراء السياسيين والمحللين والكتاب الصحفيين ومن أسماهم بـ”النخبة الفاسدة”؛ بسبب تصعيدهم الإعلامي ضد إثيوبيا بسبب أزمة سد النهضة.

قال موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع على فضائية “صدى البلد” أن “الرئيس يتعامل مع الدول باحترام ويجب أن تتعامل هذه النخبة مع إثيوبيا باحترام، منوها بأن التصعيد الإعلامي سيؤثر سلبا على مصر”.

وتابع “أرجو أن نقفل موضوع سد النهضة في الإعلام شوية وهو هيتحل، مؤكدا أن كل من كان له تاريخ سياسي قديما يحاول إعادة بناء تاريخه على جثة الوطن، وذلك بتحليلات سياسية لا أساس لها من الصحة.

وشنّ الإعلامى أحمد موسى هجوما حادا على من أسماهم النخبة الفاسدة والخبراء المختصين فى الشأن المائى، ممن يعقبون على مفاوضات سد النهضة بما لا يعلمون عبر وسائل الإعلام، مؤكدا أنهم يستهدفون بناء أمجادهم على جثة الوطن.

وأضاف “موسى” في حلقة اليوم من برنامجه “على مسئوليتي” المذاع عبر أثير قناة “صدى البلد” أن “ملف سد النهضة أمن قومى ويجب التعامل معه من قبل المسئولين، وعلى النخبة الفاسدة التى كانت تؤيد الجماعة الإرهابية الابتعاد عن ملف سد النهضة”.

وتابع، أن الإعلام لن يحل الموضوع؛ لأنه سيكون سلبيا للغاية، كونه يعمل على بعض من يحاولون بناء تاريخ لهم بعدما انتهى تاريخهم حسب قوله، قائلًا: “ناس بتلطع تخرب.. المسئولون فى البلد يتفاوضون بشكل جيد”.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابو خالد الدمام

        عالم ما تجي إلا بالعين الحمرا يا ولاد الكلب

        الرد
      2. 2
        السودانى

        مصر دولة لها مكانتها إذا استفلت على الوجه الصحيح وعلى الدولة المصرية أين كان رئيسها أن تضع حدود للإعلام المرئى والمسموع حتى يعمل فى مصلحة الشعب المصرى والإسلامى والعربى والأفريقى ، والتصالح الداخلى بين جميع مكونات الشعب المصرى يزيد من قوة الدولة ونأمل ان يتم ذلك فى اسرع وقت ممكن لمصلحة مصر ومحيطها .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *