منوعات

فاكهة ذكرت في القرآن الكريم تخلصك من الكرش نهائياً خلال شهر فقط !


إليكم مشروب ذو طعم جميل وايضا فائدة عالية ويساعد على حرق الدهون وهذا المشروب من فاكهة ذكرت في كتاب الله تعالى القرآن الكريم.

ولقد اكدت بعض الدراسات الحديثة: بأن فاكهة الرمان لها فوائد عظيمة للإنسان ,حيث تساعد في التخلص من مشكلة الكرش نهائياً وليس الكرش فقط بل كل الدهون الزائدة بنواحي الجسم .

إذا تم شرب مقدار كأس من عصير الرمان يومياً والسبب مكونات هذه الفاكهة قادرة على إذابة الدهون المتراكمة في البطن ,وقد قام أحد الاطباء بعمل دراسة على فوائد عصير الرمان ,وأثبت على أن شرب كأس من هذا العصير يومياً ولمدة شهر لديه قدرة هائلة في أن يخلصك من الدهون البطن والارداف نهائياً ,فالرمان يساعد على تقليل الحمض الشحمي في البطن والارداف ..

الوزن الزائد وتراكم الدهون في اماكن كثيرة هو ما لايرغبه احد فهو ليس إلا عائق جمالي وتغيير سيء للشكل و ايضاً عائق صحي فهو يؤثر على الحركة وويجعلها بطيئة بجوار انه يؤثر سلبيا على جميع اعضاء الجسد .

فالكبد يرهق بالزيادة لمكافحة الدهون المتراكمة حوله حيث يسمى الكبد الدهني والذي يقلل من ادائه وكفائته.

وايضاً القلب يعاني من اثار السمنة هذه, وتقل قدرته على دفع الدم الى اجزاء الجسد.

وليس فقط هذا بالشحوم تصل الى الشرايين, والاوردة وتعيق من القيام بالمهمة المناطة بها وكل هذه المشاكل بسبب السمنة الزائدة , والسبب يرجع من وراء الاطعمة المقلية والحلوى الغنية بالسكر والدهون والمشروبات الغازية.

في سن الطفولة والصبا معدل الحرق لدى الانسان ,يكون عالي جداً فهو في مرحلة البناء والتجديد ولكن بعد سن السابعة والعشرون ,يقل معدل الحرق تدريجياً ولذا يبدء تراكم الدهون في اماكن كثيرة بالجسم منها, البطن والارداف والصدر ولايتوقف على هذا بل يتغلل وتتراكم على الكبد وتشحمه ويسمى بالكبد الدهني وللاسف الشديد نسبة كبيرة من الشباب تعاني من الكبد الدهني ,دون ان تدري الا بالصدفة تكشف الاشعة اصابتها بهذا الداء وارتفاع الكريسترول بالدم الذي يؤدي الى مرضى السكري والضغط العالي.

ولذا يجب الاعتدال في تناول الاطعمة دون الحرمان ولكن الاعتدال وصى رسولنا به “صل الله عليه وسلم”.

اليوم السابع