زواج سوداناس

القبض على رئيس تسجيلات أراضي الباقير لرفضه تنفيذ قرار المحكمة



شارك الموضوع :

ألقت محكمة الباقير الجزئية أمس القبض على رئيس تسجيلات أراضي الباقير، بولاية الجزيرة لرفضه تنفيذ قرار المحكمة القاضي بالحجز على 68 قطعة أرض بالمحورية تنظر المحكمة في خصومتها بين تاجر ومدير شركة تكنورايز للهندسة التي منحتها حكومة ولاية الجزيرة الأرض مقابل خدمات قدمتها الشركة وباعت الشركة الأراضي على الورق للتاجر المدعى عليه.
وأمر قاضي المحكمة بتدوين بلاغ ضد رئيس تسجيلات الأراضي تحت المواد 94 عدم تنفيذ أوامر المحكمة و115 التأثير على سير العدالة، وأحال القاضي إجراءات القبض لقاضي المحكمة العامة وتم القبض على رئيس التسجيلات والإفراج عنه بالضمانة.
وكانت محكمة الباقير الجزئية قد عقدت جلسة أمس، للنظر في القضية، ومثل رئيس مكتب تسجيلات أراضي الباقير أمام المحكمة وقدم خطاباً موقعاً من مسجل عام الأراضي يأمره بعدم تنفيذ قرار المحكمة، واطلعت المحكمة على الخطاب الذي اعترض عليه محاميا الدفاع معاذ حسن بخيت، وعواطف ابنعوف، وعلى إصرار رئيس التسجيلات على عدم تنفيذ قرار الحجز الصادر من المحكمة بناء على تعليمات صدرت اليه من المسجل العام برفض تنفيذ قرار الحجز على الأراضي موضوع الدعوى الصادر من المحكمة.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو لمي

        يا جماعة في ناس اعلي من القانون . يفعلوا ما يريدون دون خوف من اي شئ اين دولة القانون الشخص كان عندما يري الشرطي يتواري حتي وان لم يفعل شئ الان الكل سوا في الهواء .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *