زواج سوداناس

حيدر محمد احمد النور : خبر أسر مصطفي تمبوركذب.. كذب ..كذب ..و مسرحية لارباك مد ثورة الجياع الوشيك



شارك الموضوع :

أفرجت أجهزة أمن الكذب والتضليل والهلام عن صور جديدة لتضليل الراي العام عن أكذوبة أسر مصطفي تمبور ونوافيكم بكامل التفاصيل عن الاكوة والوهم والتضليل من جلابة بيضة مكوية الي جلابية وسخانة وي بنش كضب في كضب في كضب .. المهم في صناعة اﻻنتفاضة .
من المسوح له بنشر صور داخل بيوت اﻻشباح واقبية السجون والمعتقلات
وأجهزة الحركة المختصة قطعت لنا ولي شخصيا بما ﻻ يدع اي مجال لمثقال ذرة من شك بفبركة العملية وانتظرونا قليلا سنوافيكم بكامل التفاصيل ﻻنها حق من حقوقكم يا رفاق .
وعمل مخباراتي وامني مكشوف .
المهم في صناعة اﻻنتفاضة واشعال ثورة الجياع وانتفاضة الشعب السوداني فورا .. فورا .
بيان هام من حركة / جيش تحرير السودان اي جلوس مع هذا النظام خيانة عظمي للشعب السوداني . ..
ثورة الجياع وانتفاضة الشعب السوداني قد إقترب فأستعدو .
علي المهرولين لمنابر أديس من حلفائنا من ( الحركة الشعبية وغيرهم ) أن يتوقفو .. او يتحلمو عواقب غضب الشعب عليهم .. لان اي جلوس مع هذا النظام خيانة عظمي للشعب السوداني .
ظلت حركة / جيش تحرير السودان ومكاتبها السياسية بطول السودان وعرضها وفي كل ارجاء العالم في حالة إنعقاد دائم لمواجهة حاسمة لتطورات اﻻوضاع ببلادنا من اﻻبادات الجماعية والتطهير العرقي .. واﻻغتصابات وإهانة وإذﻻل الشعب السوداني بكافة طرق ووسائل اﻻهانة ودوس الكرامة .. واستخدمت حكومة الكيزان حتي إﻹغتصابات الجماعية والفردية ( سلاحا فتاكا ﻹذلال حرائر السودان ) في إقليم دارفور وإقليم جبال النوبة والنيل اﻻزرق .. وقتل الشرفاء وابادتهم حتي في قلب الخرطوم وكر الطغاة وملاذهم اﻻخير .
واستمرارا لمنهج إلإبادات الجماعية والتطهير العرقي .. واﻻغتصابات وإهانة وإذﻻل الشعب السوداني .. ظلت حكومة الخرطوم تستخدم حتي سلاح السرقة المنظمة والممنهجة .. والمدروسة بعناية لقوت الشعب السوداني ولقمة عيشه ( نهب حتي لكيس الخضار وجيب المسكين ) ..
وقد خرجت هذه المرة .. كما ظلت تخرج في كل مرة باكذوبة رفع الدعم عن المواد اﻻستهلاكية وضروريات عيش جماهيرنا شعبنا السوداني المسحوق والمنكوب المحروم الجائع البائس الفقير .. المريض بأكذوبة .. بوهم .. بهلام رفع الدعم عن السلع الأساسية وغير اﻻساسية في الموازنة الجديدة ..
حركة / جيش تحرير السودان تؤكد أﻵتي :
أوﻻ :رفع الدعم عن السلع اﻻساسية و المحروقات والدقيق والخبز والكهرباء وهم وهلام وكذب إذ ﻻتوجد بأﻷساس اي دعم للسلع الأساسية وغير اﻻساسية والمحروقات حتي ترفع .. غير انها جبايات جديدة .. وضرائب باهظة جديدة .. ونهب من نوع جديد لقوت الشعب ومعاشه اليومي .
فقد قطع خبراء وعلماء وتكنوقراط حركة / جيش تحرير السودان بعدم وجود اي دعم ابتداءا حتي ترفع .. وذلك بعد دراسات مستفيضة اجرتها علماء حركة / جيش تحرير السودان المنتشرين بارض المليون ميل مربع وفي كل العالم أثبتو أن الطغمة الحاكمة الفاسدة ظلت تنهب سنويا 18 مليار دوﻻر من السلع الأساسية ( القمح .. الدقيق ..البنزين الجازولين .. غاز الطهي .. والكهرباء ) وحدها .
والذي ينتهي مسرحياتها في قبة مجلس الكيزان وبرلمانهم ( المجلس الوطني ) في نهاية الأمر، وتؤدي إلى تمرير قرار النهب واكذوبة رفع الدعم التدريجي وإجازته بالإجماع من الكيزان ( الحرامية ) ومن لف لفهم من احزاب التوالي السياسي ( احزاب الزينة والديكور ) كما سماهم كبيرهم الذي علمهم السحر .
وبالتالي قرار رفع الدعم عن السلع اﻻساسية أكذوبة وفرية وبند لنهب المزيد من جيوب المسحوقين الذين يمثلون أكثر من 90 % من ابناء الشعب السوداني ..
ونتيجة للضغوط الهائلة الملقاة علي عاتق الشعب السوداني اثبتت التقارير المختصة التي أعدتها خبراء وعلماء واطباء وتكنوقراط حركة / جيش تحرير السودان م باصابة أكثر من ثلث الشعب السوداني بارتفاع ضغط الدم جراء النهب المنظم لجيوبهم ولقمة عيشهم والضغط الميعشي الممارس بحقهم .
ثانيا :
قطع نشطاء و خبراء وعلماء وتكنوقراط ورجال ونساء المهمات الصعبة بحركة / جيش تحرير السودان أن إنفجار الشارع السوداني هذه المرة سيكون مدويا وشاملا في كل مكان وكاسحا لكل عائق ولن تقف حتي اسقاط الطغيان مهما كان الثمن
وعليه نؤكد لشعبنا أننا في حركة / جيش تحرير السودان وفي تنظيم النشطاء الشباب وفي الجبهة الثورية السودانية عاكفون علي دراسة ما حدث في سبتمبر لتجاوزها وتفاديها .
وستتقدم الحركة طليعة مفجري ثورة الشعب السوداني القادمة ومن ستكون من أبطالها .
ونؤكد التجديد لشعبنا من مسحوقين أننا في حركة / جيش تحرير السودان وفي تنظيم النشطاء الشباب أننا عاكفون علي دراسة ما حدث في سبتمبر .
ليقول الشعب كلمتها الحاسمة .. بعد القرارات اﻻخيرة من الحكومة الابادة الجماعية التطهير العرقي لنهب المزيد من لقمة عيش المواطن المسكين وضرورياتها بقصد الصرف علي زبانيتها وجلاديها وقتلها ..واﻻجراء سيحرك قطعا الناس لتخرج الي الشارع بكثافة ..و ستفجر الشارع المتفجر اصلا .
ثالثا :
اصيبت النظام بفوبيا وهلع حين قررت رفع الدعم المزعوم في سبتمبر 2013 ، من موجة العنف الواسعة، وقتل فيها المئات وواجهت الحكومة الشارع مواجهة قاسية و سقططت فعلا
وكان التصرف وحشيا بكل المقاييس من زبانية حكومة اﻻبادة الجماعية والتطهير العرقي .
والتداعيات المتوقعة في رفع الدعم في موازنة 2016 من شأنه أن ينعكس على كافة الأوضاع ، بداية من زيادة أسعار الوقود والمواصلات والسلع الاستهلاكية ورسوم الخدمات يعكف نشطاء و خبراء وعلماء وتكنوقراط ورجال ونساء المهمات الصعبة بحركة / جيش تحرير السودان لتكون اﻻنتفاضة شاملة وانفجار الشارع هذه المرة سيكون مدويا وشاملا وستنفجر ثورة الجياع ونحن عاكفون علي دراسة ما حدث في سبتمبر وتفاديها .
وذلك باﻻتصال الشعبي والجماهيري و رفع الوعي العمالي و ستكون التحركات أكبر بكثير من سبتمبر 2013 وسنخرج حكومة الكيزان اذلة وهم صاغرون .
.
من شأنه أن ينعكس على كافة الأوضاع، بداية من زيادة أسعار الوقود والمواصلات والسلع الاستهلاكية ورسوم الخدمات فضلا عن الانفلات التي تشهدها الأسعار بالأسواق واﻻرتفاع الجنوني لكل شيئ اﻵن .. أﻵن انتهاءا بارتفاع سر كل شيئ .
.
وعليه نحن في حركة / جيش تحرير السوان نعمل مع حلفاءنا في الجبهة الثوية السودانية وكل المعارضة الشريفة عن كثب لتفجير اﻻنتفاضة داوية وعنيفة وتحريك بالشارع .
ونعمل عن كثب للتنسيق مع الكافة من (تحالف القوى الوطنية)، و التحافات الشبابية و(القوى الوطنية للتغيير) (قوت) .
للتنسيق مع مكونات الجبهة الثورية السودانية الطلابية والشبابية والنسوية كافة .
قوى (نداء السودان) .
قوى الاجماع الوطني وفصائها .
الطلاب في السودان وفي كافة المراحل من اساس وثانوي وفي الجامعات السودانية قاطبة ..
أئمة المساجد .. والعلماء والدعاة الي الله .. وحفظة القرآن الكريم في كل ربوع السودان .
المعلمين ..والمحامين .. واﻻطباء والصيادلة والمهندسين والمهنيين الشرفاء أجمعين .
المسحقوقين والمشهين والمشردين في كل السودان .
النازحين واللاجئين وسكان المدن .
قوي الشعب العاملة من جيش وشرطة وأمن وكل القوي المسلحة .
الرفاق والحلفاء والنشطاء وشرفاء السودان .
جماهير شعب السودان كافة .
قوي المعارضة بالولايات المتحدة
تحالف القوي السياسية بالمملكة المتحدة
تحالف قوي المعارضة بجمهورية مصر العربية
مجموعات المعاضة السودانية بكينيا
مجموعات المعاضة السودانية بجنوب افريقيا
مجموعات المعارضة السودانية بكندا
مجموعات المعارضة السودانية باستراليا
تحالف القوي السياسية و الشبابية بهولندا
مجموعات المعارضة بدول الخليج
تحالف الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير و العدالة
قيادات شرق السودان ودارفور وجبال النوبة.
حركة قرفنا الشبابية
الجبهة الوطنية العريضة .
مبادرة المجتمع المدني .
الجبهة السودانية للتغيير
الشخصيات الوطنية بالداخل و الخارج
حركة التغيير الان
شباب قوي الاجماع الوطني
تحالف شباب الثورة السودانية
الروابط الطلابية بالجامعات و المعاهد العليا
الضباط الوطنيين بالقوات المسلحة
كافة الشعب السوداني .
حركة / جيش تحرير السودان
حركة / جيش تحرير السودان
بيان تكذيب من حركة / جيش تحرير السودان مصطفي تنبور لم يؤثر .. العملية لعبة امنية ( وضحك علي الدقون )
خرجت اﻻجهزة اﻻمنية باكذوبة في مسرحية وتمثيلية هزيلة ومخجوجة مفادها مصطفي مفادها اسرنصر الدين محمد تنبور .
وقد وردت الينا معلومات متواترة من أجهزة حركة / جيش تحرير السودان اﻻمنية بان مصطفي نصر الدين تنبور قد اعتقل .
بالمقابل تقطع الحركة بان خبر اعتقال مصطفي تنبور فبركة وعمل مخباراتي مكشوف
قام به شقيقه محمد نصرالدين تنبور مدير جهاز امن وسط دارفور حيث شوهد في الضعين .. وهو من قام باستقبال شقيقه مصطفي تنبور.. بعد ان رتبها مع جدهم التيجاني سيسي .. ووالدهم نصرالديين أحمد تنبور المعتمد برئاسة وﻻية وسط دارفور والمقرب لمجرم الحرب جعفر عبدالحكم
هذا وستوافيكم حركة / جيش تحرير السودان بتفاصيل المؤامرة كاملة .
حركة / جيش تحرير السودان
مكتب اﻻستطلاع الوقائي
وقد قطعت مكاتب المعلومات وأجهزة الحركة المختصة لنا ولي شخصيا بما ﻻ يدع اي مجال لمثقال ذرة من شك بفبركة العملية وانتظرونا قليلا سنوافيكم بكامل التفاصيل ﻻنها حق من حقوقكم يا رفاق .
وسنوافيكم بكامل تفاصيل المسرحية القذرة قريبا فراقبونا عن كثب
حيدر محمد احمد النور .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *