زواج سوداناس

عقار يرفض إصدار بيانات ممهورة بتوقيع جبريل رئيساً للجبهة الثورية



شارك الموضوع :

طفت الخلافات حول رئاسة الجبهة الثورية السودانية إلى السطح مجدداً، ورفض رئيس الحركة الشعبية قطاع الشمال، مالك عقار بصفته رئيساً للجبهة إصدار بيانات ممهورة بتوقيع رئيس حركة العدل والمساواة جبريل إبراهيم كرئيس للجبهة الثورية.

ونقل محرر “سودان تربيون” عن بيان أصدره عقار أمس قال فيه: “في هذا التوقيت المفصلي والحاسم طالعنا مثل غيرنا عبر الوسائط الإعلامية بيانات ممهورة بتوقيع جبريل إبراهيم باعتباره رئيساً للجبهة الثورية في خطوة انفرادية تعمق الأزمة وتصرف المعارضين عن مهامهم الأساسية وهي العمل الجاد لتوحيد أطياف المعارضة الذي قطعنا فيه شوطاً مهماً وناجحاً في اجتماعات قوى (نداء السودان) أخيراً بباريس”.

وأوضح، عقار في بيانه أن المجلس القيادي للجبهة الثورية لم يعقد أي اجتماع منذ آخر اجتماع له في الفترة من 13 ـ 17 أكتوبر، وزاد: “باعتباري رئيساً لهذا المجلس لم أدع إلى اجتماع له منذ ذلك التاريخ”. وأضاف أنه “وفقاً لنص المادة (13 الفقرة ج) من النظام الأساسي للجبهه الثورية التي تضع ضوابط واشتراطات محددة لنصاب انعقاد اجتماعات المجلس وكيفية اتخاذ القرارات فيه وهي لن تكون موجودة ومتحققة إلا بوجودنا وإشرافنا”.

وأشار إلى أن الجبهة الشعبية المتحدة للتحرير والعدالة في المجلس القيادي، ممثلة بعضوين هما زينب كباشي نائب رئيس الجبهة الثورية، وأسامة سعيد عضو المجلس القيادي.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        سوداني أصيل

        الشمبانزي دا مالو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      2. 2
        أمير الظلام

        أول ما تشوف الأشكال طوالى دى تغمض عينك (اليمين ) وتقول (بسم الله اللهم أنى أعوذ بك من الخبث والخبائث)

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *