زواج سوداناس

الأمن: الدولة مهتمة بتأهيل قوات الجهاز ووضعها في حالة استعداد دائم



شارك الموضوع :

قال جهاز الأمن والمخابرات السوداني إن الدولة تولي اهتماما كبيرا لتدريب وتأهيل قوات الجهاز ووضعها في حالة استعداد دائم لحماية السلام والاستقرار، والدفاع عن البلاد في حال أي اعتداء عليها.
وكان طابور السير قد انطلق الاثنين الماضي من محلية القطينة بولاية النيل الأبيض ووصل الى مباني الجهاز بالخرطوم صباح الأربعاء، بمشاركة الضباط وضباط الصف والجنود.

قيادة جهاز الأمن السوداني تؤكد تأهيل قواتها ووضعهم في حالة استعداد ..صورة لـ (smc)

وجدد جهاز الأمن “استعداد قواته للذود عن أرض الوطن ووحدة أراضيه واستقراره وحماية مكتسبات الشعب والانحياز لخيار السلام”.

وقال نائب المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الفريق خلف الله ابراهيم، الأربعاء، مخاطبا الاحتفال بطابور سير نظمته هيئة العمليات، إن قيادة الدولة تولي اهتماما كبيرا لتدريب وتأهيل قوات الجهاز ووضعها في حالة استعداد دائم لحماية السلام والاستقرار، والدفاع عن البلاد في حال أي اعتداء عليها، مشيرا الى أن طابور السير يمثل احد وسائل رفع قدرات القوات وتأهبها للوقت الذي يتم فيه استدعاؤها.

وأضاف أن قوات جهاز الأمن مع القوات النظامية الأخرى كانت قد أعلنت انها ستقوم بحماية الحوار الوطني ولديها استعداد عال لتأمين مخرجاته ومكتسباته، لافتا الى ان تطوير وتأهيل القوات واعدادها يعد واحدا من التزام الجهاز بالإنحياز لخيار السلام وتوافق الجميع على الحوار.

من جانبه أكد اللواء مدير هيئة العمليات علي النصيح القلع، نجاح الطابور وقال إن هيئة التدريب حريصة على إعداد قوات الجهاز ووضعها في حالة تأهب دائم بالتدريب المتطور، معتبرا طابور السير أحد خطط رفع القدرات.

وأوضح “أن قيادة الجهاز لن تألو جهدا في تطوير الجهاز كافة لمجابهة مسؤولياته في حماية البلاد والسلام والاستقرار والدفاع عن الأرض والعرض”.

sudantribune

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *