زواج سوداناس

البشير يأمر البرلمان بالتمحيص في ميزانية 2016


البشير

شارك الموضوع :

أمر الرئيس السوداني عمر البشير أعضاء البرلمان بإمعان النظر والتمحيص في ميزانية العام 2016م للدولة، من أجل الخروج برؤية تعين على الوصول إلى الغايات المطلوبة،مبيناً أن الموازنة تولي اهتماماً كبيراً للفقراء والشرائح الضعيفة،مؤكداً دعم الرئاسة للبرلمان.

وتسلَّم البشير بالقصر الرئاسي، يوم الأربعاء، خطاباً من رئيس الهيئة التشريعية القومية أ.د إبراهيم أحمد عمر، رداً على خطابه أمام فاتحة أعمال الدورة الحالية للهيئة، بحضور نواب رئيس البرلمان ورؤساء اللجان بالهيئة التشريعية القومية.

وأكد البشير دعم الرئاسة للهيئة التشريعية، بما يمكنها من القيام بدورها المنوط بها تحقيقاً للمقاصد، وحفاظاً على المصالح القومية للبلاد، معرباً عن تقديره للدور المهم والحيوي لها.

وثمَّن التعاون الكبير القائم بين السلطات التنفيذية والتشريعية دون تعارض والنقاش والتداول الموضوعي بين أعضاء الهيئة، بجانب الحرية المتاحة لإبداء الرأي في القضايا كافة داخل قبة البرلمان.

وأكد رئيس الهيئة التشريعية إبراهيم أحمد عمر أن خطاب الرد يمثل اتفاقاً وتعاضداً كاملاً بين الرئاسة والهيئة التشريعية، معرباً عن حرصها على مصالح البلاد العليا، وتحقيق التنمية وتوفير الخدمات للمواطن.

ووصف عمر خطاب الرئيس أمام البرلمان بالشامل واحتوائه على سياسات الدولة كافة ورؤيتها في ما يتعلق بقضايا المواطن.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *