زواج سوداناس

دعوة واسعة لمقاطعة حفلات رأس السنة .. بسبب أسعارها (الفلكية)



شارك الموضوع :

أعرب عدد من المواطنين استيائهم الشديد من أسعار التذاكر العالية جداً التي وضعها الفنانون للدخول، وأضاف بعضهم بأنهم سيقاطعون تلك الحفلات بشكل نهائي، فيما زاد بعضهم بأن ما يحدث هو نوع من التعالي على الجمهور ومحاولة زيادة معاناته اقتصادياً، مما تجدر الإشارة إليه أن عدداً من الحفلات الجماهيرية للعديد من الفنانين تتم تسريب أسعار تذاكرها التي تتراوح ما بين (350-400) للفرد الواحد.

 

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عمر

        بسم الله الرحمن الرحيم
        ان شاء الله يكون اكثر من كدة لانها كلها معصية لله
        لو الواحد كان اصدق بربع قيمة تذكرة الحفلة لسد رمق بعض الجوعى
        كل الغلاء وا ل معيشة الضنكة فى السودان من معصية الله
        الهم اهدى ولاة امورنا واهدى الجميع الى ماتحبه وترضاه

        الرد
      2. 2
        الرشيد

        يا ليت المقاطعة كانت من باب من ترك لله شيئا عوضه الله خيرا منه وليس للسبب المذكور ثم أنه عيد مزعوم للنصارى وله دلالات دينية فكيف نحتفل به ونحن من المسلمين ؟ وقد قال الله سبحانه وتعالى (ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين) ثم أن المسيح عليه السلام لم يولد في فصل الشتاء وإنما ولد صيفا كما أشار القرآن الكريم في قوله سبحانه وتعالى (وهزي إليك بجزع النخلة تساقط عليك رطبا جنيا) وكما هو معلوم أن النخل لا يحمل الرطب إلا في فصل الصيف. أيها الناس ارجعوا إلى دينكم ففيه الفرح بعيدي الفطر والأضحى وعيد الجمعة الإسبوعي وفيه الفرح خمس مرات يوميا بأداء الصلوات المكتوبة التي كان عليه الصلاة والسلام يقول فيها لبلال (أرحنا بها يا بلال ) ففيها الفرح والراحة والطمأنينة.. نسأل الله بمنه وكرمه أن يهدينا إلى سواء الصراط.

        الرد
      3. 3
        rhmanahmed62

        ايهما احق بالاحتفال عيد الاستقلال ام راس السنة؟ ؟؟؟
        اقترح علي الحكومة ان تسمية اليوم الوطني للسودان بديلاً لكلمة الاستقلال.

        الرد
      4. 4
        محمد احمد

        طيب انتوا اساسا عندكم معاناه. تحاولوا تفكروا فى حلها ولا تزيدوها واذا كان سعر التزكره بيزيد المعاناه ماشين قاطعين تزكره لى شنو؟؟؟الزفتانين ديل شريط كاسيت او انترنت او مفسديون كل يوم بيجيبهم واساسا البلد كلها بقت تغنى تسمعوا لى شنوا ماتغنوا براكم وتستمعوا لى نفسكم ان شاء الله فى الحمام والخارش ليهوا حاجه يطلع راس البيت ويغنى ….شعب عريان من ….ولابس سديرى……وهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *