زواج سوداناس

بالصور.. السعودي مطلق النار أثناء الرقص ضمن أبرز لقطات 2015



شارك الموضوع :
اختارت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، صورة رجل يطلق النار من سلاحه خلال تأديته لرقصة، ضمن أحد أبرز الصور التي التقطت عام 2015.
وحسب “سي إن إن” فقد التقطت الصورة في 8 أغسطس الماضي، في احتفال شعبي بالقرب من مدينة الطائف السعودية.
وقدّمت “سي إن إن” معرض صور لأبرز أحداث عام 2015 وقدوم سنة جديدة، يلخص أهم أحداث العام، وتختار لكم “سبق” بعضاً من أبرز هذه الصور، خاصة ما ارتبط بالعالم العربي.
ومن بين أشهر الصور صورة جثة الطفل السوري اللاجئ آلان كردي، الذي غرق مع عائلته خلال محاولتهم الوصول إلى جزيرة “كوس” اليونانية، وهذه الصورة أطلقت ضجة حول العالم تضمّن عبارة تركية: “حطام البشرية”.
ومن قطاع غزة صورة صبي فلسطيني يقرأ القرآن خلال شهر رمضان، وأطفال يلعبون بجوار منازل مهدمة.
ومن عالم الحيوان، صورة أسود على شجرة في تنزانيا، للمصور بوبي لو كلاو، قال إنها كانت تهرب من نوع من الذباب بين الأعشاب الطويلة، وزرافة برقبة مكسورة صورت برحلة للسفاري في سيرينغيتي بإفريقيا، قال أحد الأدلّاء السياحيين للمصور مارك رايسديل إن الزرافة تعرضت للإصابة خلال عراكها مع زرافة أخرى، ورغم هذه الإصابة الجسيمة إلا أن الزرافة ظلت على هذا الحال منذ خمس سنوات.
وفقمة تمتطي حوتاً أحدب في خليج إيدين بأستراليا.
وهناك صورة ثابتة أخذت من فيديو التقط سقوط طائرة تابعة لخطوط “TransAsia” الجوية، بعد اصطدام جناحها بجسر بعد فترة قصيرة من إقلاعها في مدينة تايبي بتايوان، وتسقط في نهر كيلانغ، نجا من الحادث 15 شحصاً من أصل 58 راكباً كانوا على متن الطائرة، وقال الطيارون إنهم عانوا من مشاكل بمحرك الطائرة قبل سقوطها.
وأيضاً صورة تُظهر توجّه رجل مسلح ومقنّع باتجاه ضحية خلال الهجمات التي تعرضت لها صحيفة “تشارلي إيبدو” في باريس، الهجمات التي استمرت بمناطق مختلفة من العاصمة الفرنسية على مدى ثلاثة أيام، أدت إلى مقتل 17 شخصاً.
قبس
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *