سياسية

وزارة المالية ترفض (20%) من طلبات سفر لوزراء ودستوريين للخارج


كشف وزير الدولة بوزارة المالية د. عبد الرحمن ضرار عن تفاصيل جديدة لأول مرة حول سفر الدستوريين للمشاركات الخارجية، وأعلن في تصريح له عن رفضهم (20%) من طلبات وزراء ودستوريين للمشاركة في مؤتمرات خارجية، وقال رفضناها لعدم وجود فائدة على البلاد من المشاركة، وأبدى الوزير استعدادهم للكشف عن أسماء كافة الدستوريين الذين سافروا للخارج في مهام رسمية وأسماء الدول والمناسبات التي شاركوا فيها بالتفصيل وتمليكها للصحف، وقال: السفر ما فوضى وما أي واحد يشيل شنطتو ويسافر، وأضاف هناك سفريات كثيرة تكون على نفقة الدولة المستضيفة للمؤتمر أو المنظمات الداعية.

صحيفة المجهر السياسي


‫3 تعليقات

  1. ورفع الدعم عن (الوفود) خاصة وفود جهاز المغتربين .. ورفع الدعم عن الوفود الدائمة والنائمة بالخارج وفود السفارات .. ومنسوبي سفارات وقنصليات وملاحق والكل يادوب يلحق يبني الفيلا وأشروا (للبرادو) قبل أن يبرد ..

  2. خطوة في الاتجاه الصحيح و اعتقد ان الرفض يجب ان يتجاوز هذه النسبة ومن المعلوم ان نسريات السفر تكون بالعملة الحرة(يورو.دولار) و نناشد جميع المسئولين بمراجعة انفسهم و تقوى الله .فهذا مال عام هناك ملايين من الناس في حاجة له، للعلاج، التعليم، الغذاء…الخ

  3. كل وزير يسافر لمؤتمر بسوق معاهو عصابة المافيا بتاعتو ..