زواج سوداناس

المطيع يطلب من الحجاج العفو



شارك الموضوع :

طلب المدير العام لهيئة الحج والعمرة المطيع محمد أحمد من حجاج ولاية الجزيرة الفعو عن أي تقصير من البعثة، وقال: مهما قدمنا بوسعنا وجهدنا فجهدنا متواضع جداً ونطالب العفو من حجاج الجزيرة عن أي تقصير غير مقصود، وقال في ورشة تقييم وتقويم أعمال حج 1436هـ التي نظمتها الادارة العامة للحج والعمرة قطاع الجزيرة بود مدني أمس، ان هيئته ستسخر لك الجهد لتفادي السلبيات ومعالجتها في الموسم القادم. وأكد المطيع احترام وتقدير ادارة الحج والعمرة للهيئة التشريعية القومية رئيساً واعضاء، وقال ان كل الامور الإدارية في الحج والعمرة تسير بصورة جيدة ورفض المطيع الحديث عن ما أثير مؤخراً ما بين الإدارة والبرلمان، وقال: ما داير أخوض في الأمر لأن المسألة بقت فيها جدل كثير، مؤكداً ان إجراءات الادارة سليمة معلناً عن تقديم تقرير لمجلس الوزراء عن أداء الادارة، وأشار الى أن الورشة من مطلوبات أعمال بعثة الحج السودانية السنوية للوقوف على الايجابيات لتطويرها والسلبيات لتفاديها واصطحاب كل الملاحظات في ورشة الجزيرة لمعالجتها. مؤكداً اخضاء الإقامة بالمدينة المنورة لدراسة خلال الورشة الرئيسية في يناير القادم بالخرطوم، وشكا في الورشة بعض الحجاج والامراء من معاناة تعرضوا لها في سوء الطعام والتفويج والسكن وضعف الإرشاد، واكد مدير ادارة الحج والعمرة بولاية الجزيرة عصام الدين حسن، ان الملاحظات والمشكلات التي كشفها الحجاج صحيحة بنسبة عالية، قائلاً: لو قلنا غير ذلك نكون خنا الأمانة.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        هريسه وهردبيسه

        اطلب العفو من رب العالمين …. لانو اكيد دعاء الحجاج عليكم عبارة عن دعاء المظلوم علي الظالم … وانتا عارف الباقي …

        الرد
      2. 2
        حسنين

        روح .. الله لا عافاك ولا عفا عنك دنيا وآخرة .

        الرد
      3. 3
        حسنين

        روج .. الله لا عافاك ولا عفا عنك دنيا وآخرة ..

        الرد
      4. 4
        ابونصر

        والفلوس اللهطتها منهم حترجعها بعد الاعتذار

        الرد
      5. 5
        ابو القنفد

        )))))))
        )))))))))
        ))))))))))))))))))
        )))))))))
        )))))))

        الرد
      6. 6
        الزيدابي

        دا التحلل . . عجبني تعليق أبو القنفذ.

        الرد
      7. 7
        فارس عبدالرحمن

        تحلل وسدد ما نهبته ايها اللص واطلب العفو من الله سبحانه وتعالى

        الرد
      8. 8
        Ali

        يطلب العفو من خطا غير مقصود يعني مصر ومتكبر لو أصلا دي اخطا غير مقصودة انت ما محتاج العفو من البشر دة رب العالمين بذات نفسه يغفر للغافل والناسي والصبي والمضطر وكذا لكن دي أشياء مدروسة ومخطوطة علي الورق والحساب السنة الجاية من الحج نطلع كذا مبلغ وفلان يأخذ كذا وعلان نرضية بكذا

        الرد
      9. 9
        عارف وفاهم

        ولماذا لم تحضر لبرنامج حتى تكتمل الصورة بينما حضر النائب، حتى أنت لم تُجِب على المكالمات التي أجراها معك مقدم البرنامج وجاي تطلب العفو؟ الإختشو ماتوا. وكمان مرة تانية بنوجه اللوم للنائب عندما رفض طرح الموضوع مُتعللاً بعدم حضور الطرف التاني ، و كان من الأجدر به أن يقول ما معه على الأقل ليُقيّم المشاهدين موقفه .

        الرد
      10. 10
        ابوعبدالله

        يا أهلنا بالسودان نحن الي متي نصر ونكون متسامحين مع الحكومة وناس الحكومة والوزراء والفاسدين منهم بس نسمع ونقرأ ونشاهد القنوات علي مثل هذه المواضيع وخصوصا الحج . الحج لو مالك فيه ذرة حرام حجك باطل لا لبيك ولاسعديك حجك مردود عليك . هذا اللص السارق لازم يقام فيه شرع الله هو وزبانيته . والله الفساد عم كل شئ الرئيس فاسد كل الوزاء الذين تعاقبوا علي كل الحكومات فاسدين من وزير المالية الي وزير الاعلام يا ناس السودان يا اهل السودان رجعوا وابدأوا الربيع العربي . يعني ايه لو مات مليون شهيد قبلنا الجزائر طردت المستعمر بمليون شهيد وليبيا وخلافها . أما هؤلاء المتصلطين علي السلطة والله العظيم يموت وزير واحد يهرب الباقون كما يهرب السليم من الجرب انهم أجبن من نعامة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *