زواج سوداناس

احتفالاً بالتتويج بالدوري والكاس واستقبال النجوم الجدد: المريخ ينظّم مهرجاناً ضخماً بمشاركة عدد من المطربين


جمهور المريخ

شارك الموضوع :

الأحمر يواجه رديفه في مباراة احتفالية وتكريم خاص لالوك
فتح الأبواب اعتباراً من الخامسة وتوقعات بحضور جماهيري لافت

ينظّم نادي المريخ مهرجاناً ضخماً في السابعة من مساء اليوم على ملعبه بأم درمان، وذلك احتفالاً باللاعبين الجُدد وبالنصر الذي حققه فريق الكرة في الموسم الماضي 2015، وحقق من خلاله بطولتي الدوري والكأس وسيشرف الاحتفال أعضاء مجلس الإدارة بقيادة المهندس أسامة ونسي، وتم تقديم الدعوة للعديد من الشخصيات، وينتظر أن يُحظى المهرجان بحضور جماهيري كبير حيث يرغب أنصار الأحمر في مشاهدة اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم المريخ في التسجيلات الخيرة وهم الغاني كريم الحسن والثلاثي الوطني الوك مكيج وصابر عطرون وخالد النعسان.

مباراة بين الأحمر ورديفه
ستكون الفقرة الرئيسية في المهرجان مباراة من (40) دقيقة بين الأحمر ورديفه، وتقرر فتح الأبواب أمام الجماهير اعتباراً من الخامسة وتم تحديد فئات التذاكر بـ10-20-40-60-100 وينتظر أن يُحظى المهرجان بحضور جماهيري كبير حيث يرغب أنظار الأحمر في مشاهدة اللاعبين الجدد خاصة اللاعب الوك اكيج الذي أثار ضجة كبيرة عند تسجيله والذي يشارك في وظيفة صانع الألعاب.

سبعة اجتماعات للجنة المنظمة
عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان المريخ بقيادة نائب الأمين العام محي الدين محي الدين العديد من الاجتماعات، وضعت من خلالها اللمسات الأخيرة لإخراج المهرجان بالصورة المطلوبة وتم الاتصال بالجهات المعنية وسيتم تأمين مداخل الإستاد الذي لبس حُلة زاهية وكانت اللجنة راجعت الملعب مساء أمس وتأكدت من جاهزيته وتقرر أن ينطلق المهرجان في السابعة مساءً.

عدد من المطربين يشاركون في الاحتفالية
سيشارك في مهرجان المريخ اليوم بالقلعة الحمراء عدد من المطربين الشباب وعلى رأسهم طه سليمان وأحمد وحسين الصادق وحرم النور وأفراح عصام.
المنسق الإعلامي: المهرجان سيكون حدثاً
قال الزميل سالم سعيد عضو اللجنة المنظمة للمهرجان والمنسق الإعلامي للنادي إن الترتيبات اكتملت لقيام مهرجان المريخ اليوم. وأشار إلى أن المهرجان سيكون حدثاً فريداً ومدهشاً، مبيناً أن اللجنة المنظمة أدَت دورها على الوجه الأكمل، وأكملت الترتيبات وظلَت تعقد اجتماعات متواصلة منذ أن أقر مجلس الإدارة تنظيم المهرجان.

اللجنة العليا تضع اللمسات النهائية
وضعت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان التتويج المريخي اللمسات النهائية وأكملت ترتيباتها أمس، وأكدت أن المهرجان سيخرج بأفضل صورة وتمَت طباعة تذاكر فئة (1000) جنيه و(2000) جنيه، حيث قامت الإدارة المالية والمكتب التنفيذي بتوزيعها على أقطاب المريخ وقُدمت الدعوة للعديد الشخصيات على رأسها الدكتور عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية ووزير الشباب والرياضية الاتحادي والولائي وقادة الاتحاد السوداني لكرة القدم.

الخرطوم: عوض العبيد
صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الصريح

        ههههههههه اين سيد البلد …. البطل الحقيقى ياحرامية الكؤؤس … آل احتفال آل ..طظظظظظظظظظ

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *