زواج سوداناس

مي نور الشريف: خطوبتي الفاشلة لعمرو يوسف لم تؤثر علي



شارك الموضوع :

أكدت الفنانة المصرية الشابة مي نور الشريف أنها حتى الآن تجد صعوبة في تقبل فكرة وفاة والدها الفنان نور الشريف، وولكنها بدأت تتقبل الأمر الواقع.

مي قالت إنها تشكر الفنان المصري عادل إمام على وقوفه بجوار عائلتها بعد وفاة والدها، وأثبت صداقة ونبل ليسوا غريبين عليه، مشيرة إلى أنها لن تنسى موقفه عندما قام بتأجيل حفل زفاف ابنه محمد بسبب الوفاة.

مي قالت إنها تعلمت من والدتها الكثير ولكنها تأثرت بوالدها أكثر من والدتها الفنانة بوسي، مشيرة إلى أن شقيقتها سارة تعلمت من والدها اتقان اللغة العربية الفصحى ولكنها مثل والدتها لا تجيدها.

الفنانة الشابة أكدت أنها تحضر جلسات في ورش التمثيل لأنها تنوي العودة للسينما، لافتة إلى أنها تكاسلت كثيرًأ مما أثر على مستقبلها.

مي قالت إنها لا تفكر في الزواج حاليًا ولكنها تتمنى من الله أن يرزقها بابن الحلال الذي يصونها ويحترم فنها وشخصيتها ويكون سند لها.

وعما إذا كان فشل ارتباطها بالفنان عمرو يوسف سبب لها عقدة قالت مي: « إطلاقاً لم يؤثر في، فكل شيء «قسمة ونصيب»، والزواج رزق، وأعتقد أن رزقي بالإنسان الذي أتمناه لم يأت بعد، وأنا وعمرو ما زلنا حتى الآن صديقين، وعلاقتنا جيدة جداً، حتى بعد فسخ الخطوبة التقينا على الشاشة في بعض الأعمال».

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *