زواج سوداناس

سما المصري تعتزم تأسيس حزب سياسي



شارك الموضوع :

أعلنت الفنانة الاستعراضية سما المصري أنها جادة في تحركها لتأسيس حزب سياسي ، لافتة إلى إنها تتلقى الدعم الكبير من النساء.
و أكدت المصرى، خلال تصريح خاص لصحيفة “الراي” الكويتية، أنها توجهت إلى لجنة شؤون الأحزاب السياسية في دار القضاء العالي ، بهدف معرفة الإجراءات والشروط، لافتة إلى أن خوضها في المجال السياسي مستمر، مشيرة إلى أنها تعتزم منذ فترة طويلة تأسيس حزب سياسي، إلا أن انشغالها بخوض معركة محاولات الترشح للانتخابات البرلمانية الماضية، والتي انتهت برفض ترشحها بسبب عملها، وقف أمامها في اتخاذ خطوات جادة في تأسيس حزبها.
ومن الجدير بالذكر، أن سما أكدت أن الهدف من تأسيس حزب سياسي، أنها تريد أن تشكل رأياً عاماً ضاغطاً يهتم بمصالح المواطنين وينحاز إلى الفقراء ويدافع عنهم، مشيرة إلى أنها تلقى دعماً كبيراً من القوى الناعمة من السيدات في المجتمع، حيث تواجه النظرة الذكورية الظالمة من الرجال بسبب مهنتها كراقصة، معلنة أن هذه النظرة لعملها لا تهمها.
وكشفت المصري أنها تعمل حالياً على اختيار مقر الحزب واسمه، وذلك تمهيداً للإعلان عنه في وقت لاحق، لافتة إلى أن معركتها في مجال السياسة مستمرة، لافتة إلى أنها لن تتراجع عنها.

موقع المصريون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        سوداني أصيل

        حزب بتاع رقاصات يعني . …..هههههههههههههههه

        الرد
      2. 2
        Ali

        الزول الاسمو جدو القارفنا في الموقع .. تعال انضم للحزب ده ياهو شبهك

        الرد
      3. 3
        فارس عبدالرحمن

        زى ما قال عادل امام اذا كل واحد رحل من شقته لانو تحتو واحده رقاصة البلد كلها حتنوم فى الشارع
        دا زمن الراقصات والسيسى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *