زواج سوداناس

بالصور.. تعرف علي زمان ومكان وأسعار حفلات المطربين السودانيين في ليلة رأس السنة..أسعار عالية في قيمة التذاكر..وأحمد الصادق يظهر بأقل تكلفة



شارك الموضوع :

تعتبر ليلة رأس السنة موسم غنائي ناجح للمطربين المعروفين حيث يجني الفنان من خلالها عوائد مالية ضخمة, حيث يشارك المطرب الجماهيري في أكثر من صالة ونادي في هذه الليلة ومن بين هؤلاء المطربة الجماهيرية ندي القلعة ومطرب الشباب طه سليمان حيث سيشارك الثنائي بحفلين في هذه الليلة.

موقع النيلين قام برصد مشاركة المطربين السودانيين في هذه الليلة مع تحديد زمان ومكان الحفل, أسعار الحفلات قامت بعض الصالات بالكشف عنها فيما لم يتم الكشف عن أسعار بقية الحفلات.

الفنان طه سليمان سيكون حضوراً في صالة مارينا لإحياء حفل رأس السنة ويشاركه في هذه الليلة الفنان الكبير كمال ترباس والمطربة المعروفة سميرة دنيا والمطربين وليد جوبا ومحمد الريحان, وسيبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء ويستمر حتى الرابعة من صباح الجمعة.

حفل راس السنة1

المطربة ندى القلعة ستكون حضوراً رفقة الفنان عاصم البنا والفرقة الأثيوبية وذلك بصالة  السلام بالحديقة الدولية بالخرطوم.

حفل راس السنة

حفل راس السنة ندي 2

حفل راس السنة3

الثلاثي الشاب عصمت بكري ومنتصر هلالية ويوسف البربري سيجتمعون للغناء في صالة ليالي المدينة وقد تم الكشف عن أسعار هذا الحفل, وسيكون سعر التذكرة 100 جنيه للفرد الواحد غير شاملة العشاء و150 جنيه مع العشاء الفاخر.

حفل راس السنة9

الفنان الكبير صلاح بن البادية ستكون مشاركته من داخل صالة إسبارك سيتي ببري وستشاركه في الغناء في هذه الليلة المطربة إنصاف مدني وستقوم قناة النيل الأزرق بالتوثيق له حسبما نشرت الشركة الرعية للحفل.

حفل راس السنة10

المطربة ندى القلعة ستعود للمشاركة في هذه الليلة للمرة الثانية وستكون مشاركتها هذه المرة من داخل صالة دينار الملكية بالعمارات, حيث يشاركها في هذا الحفل مطربا الشباب جمال فرفور وحسين الصادق.

حفل راس السنة ندي حفل راس السنة7 حفل ندي حسين فرفور

هذا الحفل تم الكشف عن أسعاره حيث بلغت قيمة التذكرة حوالي 100 جنيه, و150 جنيه بالعشاء الفاخر.

المطرب طه سليمان سيعود للمشاركة هو الأخر وهذه المرة سيظهر من داخل صالة المعلم بالخرطوم رفقة المطربة إنصاف مدني والتي ستغني للمرة الثانية أيضاً, وتقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثانية عشر ويستمر حتى الثانية صباحاً.

حفل راس السنة6

مطرب الشاب أحمد الصادق سيكون علي موعد مع جمهوره الكبير من خلال حفله الساهر الذي سيحتضنه المسرح القومي بأم درمان وتم الكشف عن سعر الحفل والذي سيكون الحفل الأقل تكلفة حيث تم طرح التذكرة بمبلغ 50 جنيه للفرد.

حفل راس السنة11

نجم برنامج ذا فويس أمجد شاكر سيظهر في ليلة رأس السنة من داخل صالة ميرلاند ببري.

حفل راس السنة5

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

 

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سوداني وافتخر

        تستقبلوا السنه الجديدة بي اغاني وخلط وكلام فارغ ؟؟!!!
        ليها حق البلد تبقى مليانه فقر وغلا وصعوبه معيشه وتتقفل عليكم اقعدوا كمان ختوها في الحكومه وارموا اللوم عليها ، ان شاءالله الحفلات دي كلها بي كم طبعا بتدفعوها عادي من غير نقه ! والله الواحد لا بدافع لحكومه ولا غيرو دي الحقيقه ولا بد من الحقيقه

        الرد
      2. 2
        فخر الدين

        كلام فارغ

        نسأل الله الهداية لهم ولنا

        الرد
      3. 3
        ود الخليفة

        نسال الله الهداية ونقول ربنا لاتاخذنا بما عمل السفها منا

        الرد
      4. 4
        ود البورت

        ربنا يهدينا و يهديكم،،
        القروش دي كانت تحل ليكم مشكله بدل تصرفوها في كلام فارغ ؛؛؛

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *