زواج سوداناس

هند صبري: “جهاد النكاح” وراء إيقاف العمل بـ “زهرة حلب”



شارك الموضوع :

قالت الممثلة التونسية هند صبري إنها لم تتراجع عن استكمال تصوير فيلم “زهرة حلب” الذي يعالج ظاهرة انضمام الشباب التونسي إلى تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، إلا أن العمل في الفيلم توقف حتى تكوين صورة دقيقة وواضحة عن “جهاد النكاح”.

الممثلة قالت في لقاءها مع برنامج “المتاهة” الذي تقدمه وفاء الكيلاني على قناة MBC، إن المحور الأساسي لـ “زهرة حلب” كان يدور حول “جهاد النكاح”، لكن القائمين على الفيلم غيروا المحور ليأخذ النص بعداً آخر.

صبري قالت إن التغيير جاء بناءً على طلبها وطلب فريق العمل الذي اكتشف أنه لا يملك معلومات كافية عن الموضوع، فقرروا بالتالي تغيير محور الفيلم لأنه لو عالج فقط “جهاد النكاح”، سيتحول إلى فيلم سياسي، “وهو ليس كذلك!”.

كما نفت الممثلة التونسية أن تكون توقفت عن تصوير العمل على خلفية تلقيها تهديدات بالقتل كما تداولت وسائل الإعلام، “ولو كان حدث ذلك، فسأكون فخورة بالتهديد لكنه لم يحصل”.

على صعيدٍ آخر، نفت صبري أن تكون استخدمت كلمة “تفريعة” استهزاءً بمشروع قناة السويس الجديدة، مؤكدةً أنها وجهت تهنئة لمصر من تويتر بكلمات صادقة، ومن بينها الكلمة التي أثارت جدلاً كبيراً واضطرتها لحذف التغريدة، لجهلها بمعناها وما ترمز إليه.

هافينغتون بوست

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *