زواج سوداناس

غرف طوارئ خلال العطلات لانسياب الخدمات بالخرطوم



شارك الموضوع :

أمرت حكومة ولاية الخرطوم، الأربعاء، كافة العاملين في مرافق الخدمات الضرورية وغرف الطوارئ بالعمل خلال عطلات المولد النبوي الشريف وميلاد المسيح وعيد الاستقلال، لضمان انسياب هذه الخدمات كالمعتاد.

وحدد اجتماع موسع عقده والي الخرطوم، عبدالرحيم حسين، ضم وزراء المالية والصحة والبنى التحتية، ومعتمدي المحليات وومثل وزارة الطاقة والأمين العام لمجلس البيئة وشركة المواصلات ومدير مياه الخرطوم وإدارة الأمن الاقتصادي، حدد الخدمات المطلوب انسيابها بالوقود والغاز والكهرباء والمياه ومعالجة كسورات المياه والمواصلات والخبز والنفايات وخدمات الطوارئ بالمستشفيات.

واطمأن الاجتماع وفقاً لإفادة ممثل وزارة النفط، على توفر المواد البترولية بمشتقاتها واستمرار انسيابها خلال العطلة، معلناً أن كل الكميات المنتجة من الغاز من مصفاة الخرطوم يجري توجيهها هذه الأيام لولاية الخرطوم حتى تتحقق الكفاية التامة.

تسرب الغاز

ممثل وزارة النفط، الالتزام بقرارات ولاية الخرطوم الخاصة بضمان عدم تسرب حصة الغاز المخصصة لولاية الخرطوم إلى خارج الولاية

وأكد ممثل وزارة النفط، الالتزام بقرارات ولاية الخرطوم الخاصة بضمان عدم تسرب حصة الغاز المخصصة لولاية الخرطوم إلى خارج الولاية.

كما وجّه الاجتماع هيئة مياه الخرطوم بوضع كل غرف الطوارئ فى حالة استعداد كامل، وتوفير قدر كافٍ من مواد صيانة كسورات المياه التي عادة ما تكثر في فصل الشتاء.

وبشأن المواصلات أوضح وزير البنى التحتية، أن الشركة وضعت 291 من البصات في مواقع الاحتفالات المختلفة لترحيل المواطنين، فيما التزم رئيس نقابة الحافلات بالعمل خلال العطلة.

وفيما يلي النظافة صادق الوالي على تقديم دعم مالي عاجل للمجلس الأعلى للبيئة، لإيجار آليات إضافية لإخلاء المحطات الوسيطة من النفايات على مدار اليوم، مع تكثيف العمل في عمليات جمع النفايات على مستوى المحليات، كما قرر الاجتماع توفير مبيدات بشكل عاجل لمكافحة الباعوض .

كما وجّه الاجتماع الموسع كافة مديري الوحدات الإدارية والضباط الإداريين، بالتواجد في مواقع عملهم أثناء العطلة لمعالجة أي طوارئ.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *