زواج سوداناس

مصري يدفع لصديقه 5 آلاف جنيه لطعنه بسكين



شارك الموضوع :

أقدم محاسب مصري في احدى الشركات إلى حيلة غريبة للاستيلاء على مليون جنيه من إيرادات الشركة عندما استعان بصديقه وطعنه طعنات سطحية داخل سيارته بكرداسة، وادعى قيام مجهولين بسرقته بالإكراه إلا أن رجال الأمن كشفوا حيلته.

وتم القبض عليه، وأمر اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وكان اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا من الأهالي بوجود شخص مصاب داخل إحدى السيارات الملاكي بكرداسة.

وتبين من تحقيقات اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، أن المصاب يدعى ح ن (30 سنة- محاسب)، ومصاب بجرحين وخزيين بالفخذ والظهر، وتم نقله لمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وقرر أمام العميد محيى سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بقيام مجهولين بالتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته وسرقة مبلغ مليون جنية أثناء انتظاره بالسيارة بمحل الواقعة.

من خلال التحريات تبين عدم صحة أقواله وبمواجهته أمام المقدم محمد الصغير رئيس مباحث كرداسة قرر باختلاق تلك الواقعة وأنه لم تكن بحوزته أموال لمروره بضائقة مالية حيث اتفق مع صديقه عادل مقابل مبلغ 5 آلاف جنيه على إحداث إصابته لتأكيد الواقعة على أثر استيلائه على المبالغ المالية من عملاء الشركة التي يعمل بها وعدم توريدها للبنك، وتم عرضه بالمضبوطات علي النيابة المختصة، حيث باشرت التحقيقات.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *