زواج سوداناس

طريق الثراء يبدأ بامتلاك «محمول» رخيص



شارك الموضوع :

امتلاك هاتف محمول رخيص يعتبر الخطوة الأولى على طريق الثراء وفقاً لرأي بعض المشاهير ممن يمتلكون ثروات هائلة باعتبار أن ذلك يعد من عناصر إدارة الأموال بشكل جيد.

ووجهت المطربة العالمية الشهيرة اديل عدة نصائح حتى يصبح المرء ثرياً حيث تتمتع اديل بشهرة واسعة على مستوى عالم الموسيقى كما أنها تتمتع بمستوى ذكاء مرتفع، خاصة فيما يتعلق بإدارة الأموال.

وقد لا نصبح من أصحاب المليونيرات ونعيش في قلاع وقصور فاخرة مع اتباع نصائحها، إلا إن هذا يمكن أن يضيف آلاف الدولارات إلى محافظنا. وأول نصائح المطربة اديل لتحقيق الثراء هي امتلاك محمول رخيص وليس حديث جداً. ويبدو أنها لا تستخدم أغلى أنواع الهاتف المحمول.

الاحتياجات الفعلية

وفي أغنية مصورة بعنوان «مرحبا» تتحدث المطربة الشهيرة في هاتف محمول ليس حديثاً أو باهظ الثمن، ولا يبدو أنها تهتم بأن تظهر وهي تحمل هاتفا محولاً باهظ السعر. وتقول عليك باستخدام ما يلبي حاجتك فقط، بغض النظر عن سعره. وتنصح اديل بألا تشتري أي تقنيات جديدة إلا إذا كنت في حاجة إليها فعلاً.

وتضيف لابد أن تعرف قيمتك، فعندما أطلقت اديل ألبومها الغنائي الأخير«25» رفضت أن يذاع على مواقع استماع مثل سبوتيفي وأبل ميوزيك. وقد فعلت ذلك لأن لديها غريزة تقول بأن الناس لابد أن يدفعوا للحصول على الألبوم بالكامل إذا كانوا يرغبون في الاستمتاع بصوتها وموسيقاها.

وقد كانت على حق في ذلك، لأن الألبوم سجل مبيعات 3.4 ملايين نسخة في أول أسبوع له فقط. كما تنصح اديل بأن تمتلك ما تبدعه. إن اديل ثرية ليس فقط لأنها تبيع ألبوماتها وتذاكر حفلاتها، بل لديها دخل آخر من امتلاك حق توزيع كلماتها وموسيقاها، وتصر اديل على الامتلاك الرسمي لحق توزيع موسيقى أغانيها وكلماتها حتى لا يكون لغيرها استغلال هذا الحق.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *