زواج سوداناس

وفقا لمؤسسة Financial Times البريطانية .. بنك امدرمان الوطني ينال جائزة «البنك الأول في السودان للعام 2015م»



شارك الموضوع :

نال بنك امدرمان الوطني جائزة «البنك الأول في السودان» للعام 2015م والتي تنظمها مؤسسة Financial Times البريطانية عبر مجلتها The Banker الصادرة في 2015م، ويأتي الفوز بالجائزة للمرة السادسة كنتاج لعدد من المؤشرات المالية والإدارية التى حققها البنك منها تحقيق معدلات معيارية فى ( حجم موجودات ، صافي الأرباح ، معدل كفاءة رأس المال، وخفض معدل التكلفة وخفض نسبة التعثر).
وأكد الإستاذ يحيي محمد مختار المدير العام بالإنابة لبنك امدرمان الوطني ، أن الفوز بجائزة أفضل بنك فى السودان ، نتاج طبيعي للتناغم فى الاداء بين مجلس الإدارة والأدارة التنفيذية والعاملين بالبنك ، والالتزام بتنفيذ إستراتيجية البنك الرامية لتحقيق النجاح والتميز وسط السوق المصرفي المنافس، وكذلك القنوات التي يستخدمها البنك لإيصال خدماته للعملاء ومدي تنوعها.، ووصف المدير العام بالإنابة الفوز بالجائزة بانه تتويج لجهود جميع العاملين بالبنك.
وأكد المدير العام بالإنابة حرص البنك على المحافظة على صدارته للبنوك السودانية ، واستمراره فى تمويل التنمية القومية والولائية والاهتمام بالمشروعات ذات البعد الاجتماعي والتمويل الإصغر بجانب الانتشار بالولايات عبر فتح العديد من الفروع الجديدة ، وإطلاق خدمات مصرفية تقنية جديدة تلبي احتياجات العملاء .

صحيفة الرأي العام

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        محمد النقر

        أكبر ماسورة و حفرة في القطاع المصرفي في السودان, هذا البنك يجب ان يغلق حسب نوصية البنك الدولي كجزء من برنامج اعادة الهيكلة للأقتصاد السوداني .
        حجم الدين الهالك في هذا البنك و الذي ذهب جله في عمليات وهمية لتمويل أنشطة الحزب الحاكم و اجهزته لا تستطيع كل المصارف العاملة في السودان ان تغطيها .

        الرد
      2. 2
        محمد النقر

        أستغرب كيف تم تقييم بنك أمدرمان الوطني بواسطة تلك المجلة المضحكة و المخجلة مع العلم بأن حساباته لم تراجع منذ سنوات 🙂 🙂 🙂

        الرد
      3. 3
        ابو القنفد

        دي زي حكاية قصة وداد السيدة العربية الاولى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *