منوعات

بالفيديو: ما هي حقيقة أصوات المعذبين تحت الارض.. عالم روسي إدعى بأنه سمع أصوات لأناس يتعذبون في النار! فما هي حقيقة هذا الأمر؟


إن أحد العلماء في سيبيريا نزل تحت الأرض محاولاً دراسة الصخور على عمق 14 كيلو متر، وتسجيل أصوات تحرك الصفائح الأرضية، وفجأة اخترقت آلة الحفر بعض الصخور وفتحت فجوة وخرجت حرارة شديدة ولهب بدرجة حرارة 1100 درجة مئوية، وهذه الحرارة أكبر بكثير من حرارة قشرة الأرض. وقد قام بتسجيل أصوات صرخات لأناس يتألمون وهم يعذَّبون. ويستخدمون هذا الاكتشاف لإثبات أن ما جاء في الكتاب المقدس المحرف يطابق العلم

وما كان من هذا العالم الملحد إلا أن قام بنشر الشريط الذي سجَّله، وقام بعض العلماء بتصديقه،إلا أن الأرقام التي قدمها ملفَّقة وكاذبة وغير صحيحة، فقط ليكسب بعض الشهرة، وقد انكشف أمره عندما ادعى النبوة!

وربما نرى بعض العلماء الملحدين يحاولون تسويق الأفكار الغريبة لكسب الشهرة والمال، ومثل هذه الأعمال لا تجوز، وهي افتراء على الله وكتابه ورسوله، و هذه الشائعات التي لا تقدم أي خدمة للمسلمين، سوى استثارة عواطفهم.

يريد العالم الروسي الملحد أن يصور لنا أن جهنم موجودة في باطن الأرض، كما تصورها بعض الديانات، حيث يعتقدون أن الجنة في السماء والنار في باطن الأرض وفيها ثعابين وأن العصاة بعد موتهم ينتقلون إلى باطن الأرض ليعذّبوا في نار جهنم.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

بوابة فيتو


‫5 تعليقات

  1. هذه الخرافة للاسف انتشرت في فيديوهات بين المسلمين كذلك.

  2. هذا رجل مخرف ومن يصدقة فهو مثله
    اولا عمق 14 كليومتر لا توجد فيها مدافن
    ثانيا ربما من عمق 1500 متر تمتلئ الحفرة بمياه المحيطات
    هذا رجل يريد الشهرة والمال وبمساعدة من معه شهودا والمنفعة تجمع

  3. هههههههههههههه
    وقال درجة الحرارة كم ؟؟؟
    كم نحن سذج يا عزيزى .

  4. الشيخ عبد المجيد لزندانى ايضا سبق هذا الملحد ونشر شئ شبه بهذا. للإسف نحن المسلمين دائما ننشغل بقضايا تافهة تدل على سذاجتنا وتخلفنا. هل نحتاج لمثل هذه الأدلة لنؤكد إيماننا بالعذاب فى اليوم الآخر وقد كفانا القرآن الكريم وصفا لما آل إليه حال الأمم السابقة من خسف ورجم بالحجارة ولما هو آت فى اليوم الآخر. لسنا بحاجة سوى من يعيد لهذه الأمة مجدها التليد ومن يوحد كلمتها تحت راية التوحيد.