زواج سوداناس

الصادق المهدي ينوي الزواج



شارك الموضوع :

تعديلات في حكومة الخرطوم..!!
تأكد لآخرمحطة أن الفريق عبدالرحيم محمد حسين والي الخرطوم سيجري تعديلات سريعة في حكومته.. التعديلات تشمل عدداً من الوزراء بينهم عادل محمد عثمان وزير المالية وعدداً من مديري الوزارات.. التغيرات أيضاً تشمل أسماء في «كابينة» الحزب في ولاية الخرطوم.
سبق صحفي ..!!

حققت «آخرلحظة» عدداً من الخبطات الصحفية في الشهر الماضي.. عدد من الصحف أعادت نشر أخبار كانت آخر لحظة قد نشرتها، من بينها خبر نيّة الإمام الصادق الزواج، وكذلك الاجتماع النادر بين الترابي ومنصور خالد، وقطع الحركات المسلحة لطريق إجدابيا بليبيا.. الأخبار التي تم نشرها قبل أسابيع في آخرلحظة عادت الصحف واحتفت بها كمنشيتات.
حزب السودان الكبير..!!
علمت مصادر آخرمحطة أن الأستاذ الصحفي عثمان ميرغني كان قد قدم لمجلس الأحزاب أكثر من مقترح لحزبه الجديد.. من بين المقترحات حزب «السودان الكبير».. وحسب مصدر مطلع أن المقترحات تم التحفظ عليها من مجلس الأحزاب، حتى تم التوافق على اسم حزب «دولة القانون» الذي سيتم تدشينه قريباً.
الشفيع في الخضراء ..!!
كسبت قناة الخضراء الأستاذ الشفيع عبدالعزيز مدير البرامج السابق بقناة النيل الأزرق.. الشفيع معقود بناصيته النجاحات وسيكون أحد أعمدة القناة الوليدة.. ومن المتوقع أن تضم القناة نجماً آخر يشار إليه بالبنان، وذلك لتدعيم صفوفها توطئة للخارطة البرامجية الجديدة.

اخبار متنوعة من صحيفة
اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Ali

        والله أخير ليك احسن تشوف ليك مرة تاني تجيب ليك اولاد منهم فايدة.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *