زواج سوداناس

بالصور: رئيس وزراء بريطانيا وسط مياه الفيضانات في المناطق المتضررة



شارك الموضوع :

تداولت وسائل الإعلام البريطانية، أمس الاثنين؛ صور رئيس الوزراء “ديفيد كاميرون” وهو يرتدي حذاء رجال الإنقاذ ويخوض مياه الفيضانات في مدينة يورك بمقاطعة يوركشاير، بين جنود الجيش ورجال الدفاع المدني.

وحسب موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، استدعي حوالي 500 جندي آخرين من الجيش البريطاني للمساعدة في مواجهة الفيضانات “غير المسبوقة” في يوركشاير ولانكشير شمالي إقليم إنجلترا.

وتشهد منطقة شمال إنجلترا معدلات مرتفعة من الفيضانات بسبب الأمطار المستمرة منذ أكثر من أسبوع؛ ما تسبب في غرق آلاف المنازل، كما فاضت مياه الأنهار في مدينتي مانشستر وليدز.

وعقب رئاسته لمؤتمر هاتفي طارئ للجنة الطوارئ الحكومية “كوبرا”، قال “كاميرون”: إن “مستوى المياه في الأنهار إضافة إلى مستوى هطول الأمطار لهما تأثير غير مسبوق وبعض الفيضانات بالغة الخطر”.

وقالت الحكومة البريطانية: إن مساعدات مالية طارئة سوف تقدم لأصحاب المنازل والأعمال في يوركشاير ولانكشير، كما سوف يتمكن هؤلاء من الاستفادة من برامج دعم أعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي للأشخاص المتضررين من العاصفة ديزموند في كامبريا.





المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        مراقب بعين واحدة

        شنو يعني ما الوزراء والولاة عندنا عادي كل خريف يخوضوا للركب من زمن بدر الدين طه وشرف الدين بانقا كلهم عندهم صـور خايضين لغاية زمن عبد الرحمن الخضر وحتى عبد الرحيم حسين أخد ليهو خواضة إشمعنى صحف بريطانيا ما جبتهم وإنتو جايبين لي كاميرون وهو ماشي عادي في موية لغاية الكعب ما وصلت … المعاملة بالمثل ههههههه

        الرد
      2. 2
        صحراوي

        قلت ليكم نحن شعب مبدع ما صدقتوني …. شوف لسع (تقنية) وضع الحجار في الموية للعبور والمشي في الموية ما وصلتهم رئيس الوزراء ماشي بدون حجار

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *