زواج سوداناس

تراتيبية الهندي عز الدين.. المقال الاكثر سخطاً 2015



شارك الموضوع :

نال مقال الصحفي الهندي عزالدين الذي جاء تحت عنوان (عندما تصبح ست الشاي وزيرة صحة فقط لاغراض هذا الاحتفال) السخط الاكبر من عامة الشعب عبرمواقع التواصل الاجتماعي وحتى من زملاء المهنة وقد اجمع كل المتداولين على خطا الهندي في تناوله للموضوع ، بل ناشد الكثيرون الى مقاطعة الصحيفة ، ولكن دعوة المقاطعة هذه جاءت بصورة عكسية ، حيث زاد الاقبال على الصحيفة لدرجة جعلت الصحيفة تدخل من ضمن ازمة الغاز لتباع في السوق السوداء .

وان كان الهندي خاض معارك مثل هذه مع مزمل ابو القاسم وفاطمة الصادق وجمال الوالي ورفيده ياسين (ريري) كما يدعوها بذلك الهندي عز الدين ، فكل المواجهات والصدامات كانت مع زملاء في الوسط الاعلامي فقط .

وبمثل حصل الهندي على تلك الشهرة وعلى عائد مادي كبير نتيجة هذا المقال وذلك الموقف الغريب ، ايضاً نال كثير من السخط والغضب والشتائم والاساءة التي تعدت مرحلة السخف وقلة الادب ، ولعل التسجيل الصوتي للناشطة (سارة منصور ) قد كان ذروة التعبير عن ذلك الغضب ، وتعدى ذلك التسجيل المنطق والحجة والراي ليطعن في شرف واخلاقيات الهندي نفسه .

الامر الذي جعل الناشطة سارة منصور تتراجع عن التسجيل الصوتي هذا وتقوم بحدذفه من موقعها على اليوتيوب ، مستجيبه لرجاءات كثيرين على حسب قولها
شترة
تراتبية الهندي
شرب الهندي حلوها ومرها

بقلم: لؤي الصادق‎

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *