زواج سوداناس

الشرطة تتوعد المخالفين في احتفالات الاستقلال بالتوقيف



شارك الموضوع :

أعلنت الشرطة السودانية، عن إطلاق الآلاف من رجال المباحث بالزي المدني لتوقيف المخالفين والمتسببين في المظاهر السالبة، وإفساد فرحة المواطنين باحتفالات البلاد بأعياد الاستقلال ورأس السنة الميلادية، وأكدت جاهزيتها لحسم أي فوضى خاصة من بعض الشباب المتفلت.

وقال مدير الإعلام بالشرطة، اللواء هاشم علي عبدالرحيم لــ”الشروق” ليل الأربعاء، إن الشرطة السودانية قد اكتسبت خبرة تمتد لــ”100″ عام في تأمين مختلف المناسبات التي تمر بالسودان.

وأكد أنه وبالنظر إلى التطور الملحوظ في الإمكانيات خلال السنوات الأخيرة للشرطة، أضحت عملية التأمين مسألة عادية وغير مزعجة على الإطلاق، وأضاف “بالرغم من ذلك نحن نحتاط بوضع خطط مدروسة وموضوعة بعناية فائقة “.

ودعا عبدالرحيم المواطنين إلى شراكة مع الشرطة تقوم على التوعية واتباع التوجيهات لحفظ الأمن والسلامة العامة، معلناً حشد أعداد كبيرة من منسوبي الشرطة خاصة الذين يرتدون الزي المدني، بجانب وجود 16 نقطة ارتكاز على امتداد ولاية الخرطوم.

ونبه إلى وجود خطط مماثلة بولايات السودان المختلفة لتأمين الاحتفالات، وأبدى قلق الشرطة من بعض المظاهر السالبة التي يقوم بها بعض الشباب أثناء الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية، والتي تشمل التراشق بالماء والبيض والتفحيط بالسيارات.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        محمد

        قرانا ان هناك اجانب يقومون باستئجار المنازل باسعار عالية وهم لايتكلمون العربية و غالبهم من الدول الافريقية الى مدير الشرطة نرجو الافادة عن هذه الظاهرة وهل انتم متابعين هذهالظاهرة

        الرد
      2. 2
        جعبص

        نرجو من قوات الشرط الموقرة العمل على أن يكون التوجية والإرشاد هو الذى تستخدمة الشرطة بدلاً من العنف والضرب والإعتقالات

        لأن هؤلاء الشباب هم أبناء نا وأبناءكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *