منوعات

رئيس الجمهورية يُصادق على إنشاء فضائية الجزيرة


أعْلنت إنعام حسن عبد الحفيظ وزيرة الثقافة والإعلام بولاية الجزيرة، إن المشير عمر البشير رئيس الجمهورية، صَادَقَ على إنشاء قناة الجزيرة الفضائية ومقرها مدينة ود مدني، وقالت في مؤتمر صحفي أمس إنّ المُوافقة تَجئ مُلبيةً لطموحات أهل الجزيرة واستجابةً لجمهور الولاية، وأشارت إلى أنّ أهم توجهات وسياسات القناة فتح المجال أمام التنويع الثقافي وفي جميع مجالات المعرفة، كما تهتم بربط النسيج الاجتماعي وإعلاء الوحدة الوطنية.

صحيفة الرأي العام


‫3 تعليقات

  1. نحن أبناء الجزيرة بالمهجر نريدها قناة فضائية فريدة ومن نوع خاص وتضرب كل القنوات الأخري بما فيها القناة الجاذبة والرشيقة قناة النيل الأزرق أو على الأقل منافس لها والجزيرة تذخر بكثير من الخبرات في مجال الإعلام وأن تبرز وجه الجزيرة المشرق وسماحة وطيبة أهلها والتعايش السلمي الحاصل بالجزيرة ونأمل للقائمين على أمرها كل التوفيق والنجاح ” أن تكون قناة منوعات رشيقة وخفيفة الظل وأن تظهر الوجه الأجمل للجزيرة وتعريف العالم الخارجي بالجزيرة وباكبر مشروع للري الإنسيابي في العالم .

  2. ناس بتموت من البلهارسيا و لا يملكون مستشفى به خدمات أساسية دون دفع رسوم و حا ضرتها تشكو لطوب الارض ـقصى طموحهم قناة فضائية !!!
    ما شاء الله على هذا الذكاء , و من الذي قام بقياس تطلعات ابناء الولاية ؟؟