زواج سوداناس

السجن 5 سنوات لقاتل زوجته وابنته



شارك الموضوع :

وسط احتجاجات من أولياء الدم وحظر أمني قضت محكمة النصر الجنائية برئاسة مولانا عبدالله عبد الباقي عقوبة السجن 5أعوام والدية الكاملة لمدان بقتل زوجته وابنه ضرباً بفأس، وتلت المحكمة قرارها والتي أدانت فيها المتهم بمخالفة الماده131من القانون الجنائي القتل شبه العمد بدلاً من القتل العمد وذلك لتعرض المدان للاستفزاز الشديد المتراكم من المجني عليهما إثر نقاش دار بينهم بسب عربة المدان..

وتعود الحيثيات إلى أن المدان تقدم، بتقييد دعوى جنائية ضد المجني عليه الأول وهو ابنه، أفاد فيه أنه أرهبه وعندما تحركت الشرطه للقبض عليه فر هارباً، وبعد مرور عدة أشهر دار نقاش.. وفي يوم الحادث خطط المدان لطريقة يتخلص بها من المجني عليهما، فاعد فأساً وفي الساعة الرابعة صباحاً تسلّل لمنزل ابنه الذي كان يخلد في النوم، فسدد له عدة ضربات وحاول المجني عليه مقاومته. ولكنه تعرض لقطع جزء من أصابعة وبعدها حضر لمنزله وقتل المجني عليها الثانية زوجته.. واستيقظ أفراد الأسرة على صوت والدتهم وتمكنت بنات المتهم من القفز إلى منزل الجيران، وتم إبلاغ الشرطة والتي تحركت على الفور لمسرح الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهة المتهم وسجل اعترافاً قضائياً بقتل زوجته وابنه وتمت إحالة ملف القضية للمحكمة والتي أصدرت حكمها بالسجن والدية.

 

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        وطني السودان

        يقتل شخصين ولسع حي والله عجيب يدفع الدية لمين اذا هو قتل زوجتو وابنو.المفروض يعدم او يسجن علي الاقل مدي الحياة وفوق منو كمان 20 سنه كدة

        الرد
      2. 2
        عباس احمد

        وتلت المحكمة قرارها والتي أدانت فيها المتهم بمخالفة الماده131من القانون الجنائي القتل شبه العمد بدلاً من القتل العمد وذلك لتعرض المدان للاستفزاز الشديد ) هذا معناه انو كل واحد يتعرض للاستفزاز الشديد يجيب ساطور ويقتل و يكون قتله شبه عمد (وفي يوم الحادث خطط المدان لطريقة يتخلص بها من المجني عليهما ) اليس هذا ما تسموه فى القانون اصرار وترصد وبعد ده كلو يقولك استفاد من الدفوعات للاسف انو الاحكام صارت تصدر على مزاج القاضى فقط وهذا والله حرام ومثل هذا القاضى سوف يكون من الاثنان الذين هم فى النار نسأل الله السلامة والعافية .

        الرد
      3. 3
        خالد

        وفي يوم الحادث خطط المدان لطريقة يتخلص بها من المجني عليهما، فاعد فأساً وفي الساعة الرابعة صباحاً تسلّل لمنزل ابنه

        ان لم يكن هذا قتل عمد مع سبق الاصرار والترصد فما هو؟؟؟؟

        نعم لا يقتل الاب بابنه ولكن يقتل بزوجته او يحشر في زنزانه ويرمى المفتاح

        الرد
      4. 4
        Jak

        على القاضي ان يتقي الله في هذا الحكم المخفف لأن القاتل قد خطط مسبقاً وأعد العدة وهي الفأس لارتكاب الجريمة وتسلل إلى منزل ابنه فهذا يدل على سبق الإصرار والترصد.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *