زواج سوداناس

الشرطة تداهم كافتريا شهيرة تمارس فيها الأفعال الفاضحة بأمدرمان



شارك الموضوع :

داهمت شرطة أمن المجتمع كافتريا شهيرة تمارس فيها الأفعال الفاحشة في منطقة سوق أبوزيد غربي أم درمان، وضبطت داخلها (8) متهمين بينهم أربع فتيات وجدتهم في أوضاع مخلة بالآداب العامة أمام مرأى ومسمع صاحب الكافتريا دون أن يلفت نظرهم ما يؤكد تستره عليهم.

وكانت شرطة أمن المجتمع قد تحصلت على معلومات بتكرر الشكوى من ممارسات فاضحة تتم داخل الكافتريا، واتخذت الإجراءات اللازمة بالبحث والتقصي وبعد التأكد من المعلومات تم استصدار أمر تفتيش وإعداد فريق بقيادة ضابط لتنفيذ عملية المداهمة بعد أن دخل أحد الأفراد وتأكد وآخر معه من حقيقة الممارسات وفي اللحظة الحاسمة كانت الإشارة للفريق الذي داهم الكافتريا وإلقاء القبض على المتهمين وعلى رأسهم صاحب الكافتريا واقتادوهم لقسم الشرطة ودونت في مواجهتهم بلاغات تحت طائلة المادة (152) من القانون الجنائي.

وبتقديمهم للمحاكمة أمام قاضي النظام العام مولانا عماد أحمد التوم أمس الثلاثاء وبسماعه لأطراف القضية ومن خلال البينات التي اطمأن لها وجدان المحكمة وصدقها قررت إدانة الشبان والفتيات الثمانية بتهمة الأفعال الفاحشة وقضت عليهم بالجلد (20) جلدة وأن يدفع كل منهم غرامة قدرها (500) جنيه وفي حالة عدم الدفع السجن لمدة شهر كعقوبة بديلة.

وأوقعت على صاحب الكافتريا كمتهم أول عقوبة السجن عاما مع وقف التنفيذ مع استكتابه تعهدا بحسن السير والسلوك وأن يدفع غرامة قدرها (200) جنيه لإدانته بتهمة التستر تحت طائلة المادة (107) من القانون الجنائي.

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        زيكو

        قوانينكم ما رادعه – احكامكم دي زي الخليتوهم يغتسلو في حوش مع البرد دا

        الرد
      2. 2
        ودالحمدي

        اللهم اهديهم الي الطريق المستقيم ولا تاخذنا بما فعلوا يا رب العالمين

        الرد
      3. 3
        امريكي

        بس كده ؟؟!!

        الرد
      4. 4
        عباس احمد

        ترصد ومراقبة وبحث وتقصى وتعب شديد من قبل الشرطه المجتمعيه والقاضى فى النهاية يصدر احكام انا متاكد بانها لم ترضى طموح افراد شرطة المجتمع الذين تعبوا فى قبض هاؤلاء الفسقه وصدقونى مثل هذه الاحكام ما حا تدى ناس شرطة المجمتع الدافع القوى للقبض على غيرهم ما د ام فى قاضى متهاون فى الاحكام بهذه الطريقة انا ما عارف عشرين جلده دى جابه من وين فى الشرع اكيد اجتهاد منه طيب ما كان يجتهد كويس ويعمله اقل شى 100 جلده تكون رادعه شويه .

        الرد
        1. 4.1
          الرقراق

          يا عباس القاضي دا شكلو كان بخلط في الكفتريا دي عشان كدي جات الاحكام بهذا الشكل

          الرد
      5. 5
        ظلال

        عليكم الله سيد الكفتريا القواد ده لو علقوهوا من بيضو في مكان عام تاني في زول بيكررها؟

        الرد
      6. 6
        مريم

        😷😷😷😷

        الرد
      7. 7
        ابو القنفد

        الجرسونات قبطيات وسودانيات ولسن حبشيات كما في الطابق الاعلى

        الرد
      8. 8
        الرقراق

        وأوقعت على صاحب الكافتريا كمتهم أول عقوبة السجن عاما مع وقف التنفيذ مع استكتابه تعهدا بحسن السير والسلوك وأن يدفع غرامة قدرها (200) جنيه لإدانته بتهمة التستر تحت طائلة المادة (107) من القانون الجنائي……!؟
        ماهذا القباء واي قانون هذا الذي يقول للمجرم ادفع المال مقابل البراء وعدم الدخول الي السجن ومادام الحكاية اصلها قروش في قورش نوصي وزارة المالية بإضدار ايصالات لشرطة المجتمع يعني اي شخص يقبطو في وضع فاضح ولا بسرق ولا حتي …. بدلاً من الذهاب الي المحكمة علي طول يقطع ايصلو ويمشي مادام القانون بهذا الشكل

        الرد
      9. 9
        عامر عامر

        العقوبة التى اوقعها القاضى على هؤلاء الفجرة الفسقة لا ترقى لمستوى الجرم الذى ارتكبه هؤلاء الجماعة يعنى ولا حق الدولة مارجع من هذا الحكم لو حسبنا تكاليف رجال شرطة المجتمع الذين اشتركوا فى هذه المهة من مرتبات وبحث وتقصى واكيد سيارات وبنزين هل ارجع هذا القاضى حق الدولة ؟ لاندرى لماذا هذه الاحكام التى لاترقى لمستوى الجريمة والتى لايخشاه اى فرد مهما كان وضعه اعتقد ان الاحكام يجب ان تكون رادع لكل من تسول له نفسه فعل هذا الشى .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *