منوعات

بالصور: لن تصدق حياة هذا السجين في زنزانته.. سجوننا رائعة..!


أثارت صور نشرها سجين بريطاني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي غضب البريطانيين، إذ أظهرت مقدار تمتعه بحياته من داخل السجن.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” على موقعها الإلكتروني أن السجين وارن تيفلن الذي يقضي عقوبة بالسجن 30 شهراً بعد تنفيذه عملية سطو، عرض جزءاً من حياته الفارهة التي يعيشها من داخل زنزانته في سجن فوريست بانك.

وعلى الرغم من منع السجناء من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي أثناء وجودهم في السجن، فقد اتجه تيفلن إلى موقع “سناب شات” حيث عرض صورة لتلفازه الذي يبلغ حجمه 50 بوصة، وذلك أثناء مشاهدته برنامجاً ترفيهياً.

كما اتجه تيفلن البالغ 32 عاماً نحو موقع فيس بوك حيث قام بتحميل صور تظهر مجموعة واسعة من الأحذية الرياضية التي يملكها، إضافة إلى كمية كبيرة من مختلف أنواع الأطعمة.

ونقلت “ديلي ميل” عن متحدث باسم إدارة السجن تأكيده تجريد تيفلن من كل الامتيازات التي كان يتمتع بها، مشيراً إلى أنه قد يواجه عقوبة إضافية بسبب تصرفه غير القانوني.



المصري لايت


‫2 تعليقات

  1. صحى الجاهل عدو نفسه .. طيب انته اتمتعته بى سجن ذى ده … وزارة الداخليه قالت ليك اعمل لينا اعلان .. ولا حقوق الانسان قالت ليك كضب الناس البتقول السجون سيئة .. كده فعلا السجن تغذيه واصلاح …