زواج سوداناس

آيفون 7 سيكون مضاداً للماء



شارك الموضوع :

لم يمر الكثير من الوقت على إطلاق آبل هاتفها الذكي آيفون 6 إس -وآيفون 6 إس بلس بالفعل- وبدأت التقارير بالخروج حول الجيل القادم من الهاتف والذي سيحمل الاسم آيفون 7 .

وطبقًا لتقرير من TrendForce فإنّ الآيفون 7 سيحمل العديد من التحديثات الثورية من ضمنها زيادة حجم الذاكرة العشوائية إلى 3 جيجابايت وتقديم تصميم مضاد للماء، كما أشار التقرير إلى أنّ آبل ستنجح في زيادة حصتها في سوق الهواتف الذكية في 2016 لتقترب كثيرًا من ساموسنج التي تتصدر هذا السوق.

ويقول التقرير أنّ آبل ستبيع 260 مليون آيفون في 2016 بزيادة قدرها 12.5% عن 2015 وبنسبة إجمالية في سوق الهواتف الذكية تبلغ 18.5%، بينما سامسونج على الجانب الآخر ستبيع 310 مليون هاتف ذكي بانخفاض قدره 4% ونسبة إجمالية في السوق 22%.

هذا بالإضافة إلى إعلان آبل عن إصدار جديد من هواتف آيفون سي بشاشة يبلغ حجمها 4” بوصة في خلال النصف الثاني من 2016، ولا نعرف هل ستستمر آبل في التصميم البلاستيكي على هذه الفئة من الهواتف أم ستتجه إلى المعدن.

كما ننتظر أيضًا أن تُغيّر آبل من تصميم الآيفون على الجيل السابع، فمعروف عن الأميركية تحديثها تصميم الهواتف كل عامين تقريبًا، وبدأت ذلك مع آيفون 4 عندما قدمت آيفون 4 إس بعدها بعام، ثم آيفون 5 وآيفون 5 إس، ثم أخيرًا آيفون 6 وآيفون 6 إس، لذا يبقى آيفون 7 الذي يحمل تغييرا على التصميم.

 

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *