زواج سوداناس

«سوفت وير» يعطل جهازاً لعلاج السرطان بمليوني دولار



شارك الموضوع :

كشف وزير الصحة بحر أبو قردة عن استجلاب جهاز لعلاج السرطان لمستشفى ود مدني بمبلغ مليوني دولار، ولم يعمل هذا الجهاز لعدم الحصول على الـ «سوفت وير» من أمريكا بسبب المقاطعة الاقتصادية.وقال الوزير في حوار مع «الإنتباهة» يُنشر بالداخل إنه لا يستطيع أن يقول إن شراءه أو دخوله كان خطأً، مشيراً إلى أن تلك الأجهزة يتغير فيها «السوفت وير» كل فترة «أتوماتيكياً»، مما يتطلب الحصول على «سوفت وير» جديد، وأكد أبو قردة أنه حينما تم شراء الجهاز تم الحصول على «السوفت وير»، لكن بعدها تغير، وقال: «لم تكن هناك مشكلة عند شراء الجهاز»، ولفت إلى أن المسألة ليست مرئية بنسبة كاملة.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مسيخ

        عشان تعرفوا ان حواركم ده حوار طرشان ان لم ينجح في رفع الحظر عن السودان و ماسكين بينا زمن في ملفات فارغة و جدلية زي ملف الهوية و الثروة و القرف المفروص ملف الحوار و هدفه هو رفع هذا الحظر و لن تستطيعوا فالبشير فصل ليهم الجنوب و ما اترفع و انت نعالوا من الآخر و افصلوا دار فور و النيل الازرق و جبال النوبة و الشرق و اقصى الشمال عشان ما يكون في سودان زاتو محاصر !!!! قال ايه عودة الناشطة تراجي انضمت للحوار قوموا كده ولا كده بلا يخمكم و يخم تراجيكم و احنا كان منتظرينكم انتو الرماد كال حماد ! سؤالي للمتحاورين : هل تستطيعون رفع الحظر عن السودان ؟

        الرد
      2. 2
        مسيخ

        لو سمحتوا انا عايز انصم للحوار لانو قالوا فيه نثريات و انا العطلة كاتلاني

        الرد
      3. 3
        ااااه انا منكم

        طيب وانت ما عارف الكلام قبل ما تشتريه؟؟ لو انت صادق في كلامك تقدر تسترجع المبلغ وتخليهم يعوضوك، لكن شكلو الموضوع فيهو عمولات. انت قايل الناس جاية من الغابة زيك عشان تضحك علينا كدا؟؟

        ياخي ماف كلام زي دا. معروووف قبل ما تشتري الات غالية زي دي تعرف الليك والعليك، وبالضمان حتى لو غيروا السوفت ويير او اصبحت الشركة امريكية زاتو يا زول بعوضوك مع الغرامة كمان. اما يقيف كدا، ويجينا ناطي من الغابة بكلامك دا، نحن ما جاهلين زييكم عشان تقولوا لينا كدا. ربنا لا يبارك في من لم يخلص للبلد.

        الرد
      4. 4
        Welli

        يا تيس العجله اذا عايز تشتريها بتجرب كل شي فمابالك تشتري شي طبي وتجي تتبكي زي الفتاه بعد الدخله.الله ينعلكم حراميه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *