جرائم وحوادث

للمرة الثانية.. اختفاء الزوجة (نبيهة) وزوجها يكشف التفاصيل


أفادنا المواطن عاصم أحمد عمر أن زوجته نبيهة محمد الصديق اخفت نفسها للمرة الثانية وأنها لم تحضر إلى منزل الزوجية منذ تم إطلاق سراحها من قبل محكمة أم ضواً بان الجنائية.

هذا وتعود تفاصيل القصة المثيرة للزوجة والتي سبق أن عثر عليها زوجها بعد نشرها عبر الدار، تعود إلى أن الزوج عاصم أحمد تزوج من نبيهة محمد الصديق منذ عام 2012م بالنهود ولم يُرزق منها بطفل حسب إفادته للدار ولكنه رغم ذلك ظل متمسكاً بها لأن كل شيء بيد الله، وقال الزوج الصابر عاصم أنه منذ إختفائها للمرة الثانية من منزل الزوجية بدار السلام أمبدة ذهب لمواطنها بالنهود ثلاث مرات إلا أنه لم يعثر عليها، ولها اسم مستعار (فاطمة) وقال إن زوجته أحياناً تعمل لزيادة دخلها، وأفاد الدار أنه سبق لزوجته خرجت من منزل الزوجية بدار السلام مربع 5 وأنه لم يذق طعم النوم وسبق أن فتح بلاغاً بالرقم 261 تحت المادة 47 إجراءات وأثناء البحث أخيراً وجدها بأم ضواً بان بشرق النيل وأخيراً بعد أن تم إطلاق سراحها إختفت للمرة الثانية وهي لا زالت في عصمته.

صحيفة الدار


تعليق واحد

  1. الموضوع فيه غموض شديد وكاتب المقال لم يستطيع ان يعبر ويفهمنا الحاصل شنو ونصيحتي ليك اخونا المرا دي طلقها لانك كل يوم في الشرطة