جرائم وحوادث

زوج مصري: “رجعت من الغربة بعد 3 سنين لقيت مراتى حامل من أخي فى الخامس”


أقام “أ. ص” دعوى زنا أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ضد زوجته “ف. ع” بعد اتهامها بالزنا مع أخيه وحملها سفاحا منه، رغم غياب الزوج منذ 3 سنوات فى إحدى الدول العربية، ليجمع لها أموالا حتى ينال رضاها.

وتابع الزوج فى الدعوى التى حملت رقم 2876 لسنة 2015: لم أجد وسيلة لترضى عنى غير أن أترك بلدى وكل ما أحب، وأسافر إلى الخليج حتى أجمع لها أموالا لأنال ودها ورضاها عنى وتحبنى مثل ما أحبها، ولكنى كنت مخطئا فهى زوجة طماعة لا تعرف الرضا ولا الأخلاق .

وأكمل فى دعواه أمام محكمة الأسرة: شيطانة فرقت بينى وبين أخى وأغوته وأوقعته فى شباكها وجعلته يرتكب الحرام معها، لأرجع بعد عذاب فى الغربة وذل لأجدها وأخى على علاقة غير شرعية وحاملا فى الشهر الخامس، مضيفا: “قابلت إحسانى لها بالخيانة وحطمتنى وأسرتى، وجعلت سمعتى على لسان كل الناس، فلازمت المنزل خوفا من النظرات التى تلاحقنى”.

كتبت أسماء شلبى
اليوم السابع


‫3 تعليقات

  1. اعلنت اللجنة فوز جمهورية مصر العربية بكسر الرقم القياسي السابق لغينس وتربعت علي القاع في الوسخ والعفن واخذت كاس الرذيلة بعد المنافسة الحامية بينها وبين كل من فرنسا وامريكا وقد ذكر الحكم الدولي المخنث ان مصر قد اكتسحت المتسابقين بسهولة شديدة جلبت لها الحسد من كل شواذ العالم وانه شخصياً يفكر في الهجرة من فرنسا و اللجوء الي مصر للاستفادة من تقدمها وخبرتها في هذه التخصصات النادرة وانه لا مانع لديه من الرجوع الي بلده بعد اكتساب الخبرة ليفيد ابناء جلدته وزملاؤه في المهن الحرة ونقل هذه الممارسات التي عجز ابليس عن توصيلها لفهم تلاميذه النجباء في مدرسة الفساد الفرنسية – وقد اعترف ابليس لهؤلاء بانه قد تعلم فعلا بعض الاشياء التى لم يسبق له ان فكر فيها من مصر وانه يسافر كثيراً الي هناك لتحديث معلوماته ومواكبة التطور الجاري في عهد السيسيى وختم ابليس نصائحه الغالية للمفسدين بالارض ان لا يحالوا البحث عن مثل هذه المعلومات في قوقل او ياهو ولا بالمواقع الاباحية التي تبرأت جميعها من مثلها وان مثل هذه الاعمال لا يستطيعون ممارستها لصعوبة التخصص وان تخصصاتهم لا تزيد عن عرض الاجساد والممارسات الحيوانية البسيطة ( اسنغفر الله العظيم ونسأله لنا ولكم العافية في ديننا ودنيانا ) – ننصح الشاكي بقفل القضية والعودة الي المهجر

    1. بسبب مثل هذه الفظائع ولأن الشر يعم ………………….زز ابتلاهم الله بأسوأ فرعون في التاريخ لم يراع فيهم إلا ولاذمة

  2. قلنا لكم ما فى حاجة اسمها خومة ولا امومة ولا محارم فى مصر
    ده المصرى ينوم امه بالحبوب ويسهر عليها طول الليل
    فكيف سيغفل عن زوجة اخيه وضالته المفضلة
    كلمة حرام وحرمات ومحرمات ومحارم وقال الله وقال الرسول لا مكان لها عند ال فرعون الا فى الكتب