الدخول | النسخة الكاملة
الرئيسيةالأخبارالمقالاتالفيديوزواجوظائفالطب البديلالعقاراتالمنتديات إتصل بنا


جرائم وحوادث

زوج مصري: “رجعت من الغربة بعد 3 سنين لقيت مراتى حامل من أخي فى الخامس”



حامل


شارك الموضوع :

أقام “أ. ص” دعوى زنا أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ضد زوجته “ف. ع” بعد اتهامها بالزنا مع أخيه وحملها سفاحا منه، رغم غياب الزوج منذ 3 سنوات فى إحدى الدول العربية، ليجمع لها أموالا حتى ينال رضاها.

وتابع الزوج فى الدعوى التى حملت رقم 2876 لسنة 2015: لم أجد وسيلة لترضى عنى غير أن أترك بلدى وكل ما أحب، وأسافر إلى الخليج حتى أجمع لها أموالا لأنال ودها ورضاها عنى وتحبنى مثل ما أحبها، ولكنى كنت مخطئا فهى زوجة طماعة لا تعرف الرضا ولا الأخلاق .

وأكمل فى دعواه أمام محكمة الأسرة: شيطانة فرقت بينى وبين أخى وأغوته وأوقعته فى شباكها وجعلته يرتكب الحرام معها، لأرجع بعد عذاب فى الغربة وذل لأجدها وأخى على علاقة غير شرعية وحاملا فى الشهر الخامس، مضيفا: “قابلت إحسانى لها بالخيانة وحطمتنى وأسرتى، وجعلت سمعتى على لسان كل الناس، فلازمت المنزل خوفا من النظرات التى تلاحقنى”.

كتبت أسماء شلبى
اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


  3 |

كتابة تعليق

التقدم وثقافة السخافة | تم إضافته في يناير 2nd, 2016

اعلنت اللجنة فوز جمهورية مصر العربية بكسر الرقم القياسي السابق لغينس وتربعت علي القاع في الوسخ والعفن واخذت كاس الرذيلة بعد المنافسة الحامية بينها وبين كل من فرنسا وامريكا وقد ذكر الحكم الدولي المخنث ان مصر قد اكتسحت المتسابقين بسهولة شديدة جلبت لها الحسد من كل شواذ العالم وانه شخصياً يفكر في الهجرة من فرنسا و اللجوء الي مصر للاستفادة من تقدمها وخبرتها في هذه التخصصات النادرة وانه لا مانع لديه من الرجوع الي بلده بعد اكتساب الخبرة ليفيد ابناء جلدته وزملاؤه في المهن الحرة ونقل هذه الممارسات التي عجز ابليس عن توصيلها لفهم تلاميذه النجباء في مدرسة الفساد الفرنسية – وقد اعترف ابليس لهؤلاء بانه قد تعلم فعلا بعض الاشياء التى لم يسبق له ان فكر فيها من مصر وانه يسافر كثيراً الي هناك لتحديث معلوماته ومواكبة التطور الجاري في عهد السيسيى وختم ابليس نصائحه الغالية للمفسدين بالارض ان لا يحالوا البحث عن مثل هذه المعلومات في قوقل او ياهو ولا بالمواقع الاباحية التي تبرأت جميعها من مثلها وان مثل هذه الاعمال لا يستطيعون ممارستها لصعوبة التخصص وان تخصصاتهم لا تزيد عن عرض الاجساد والممارسات الحيوانية البسيطة ( اسنغفر الله العظيم ونسأله لنا ولكم العافية في ديننا ودنيانا ) – ننصح الشاكي بقفل القضية والعودة الي المهجر

ساخرون | تم إضافته في يناير 2nd, 2016

بسبب مثل هذه الفظائع ولأن الشر يعم ………………….زز ابتلاهم الله بأسوأ فرعون في التاريخ لم يراع فيهم إلا ولاذمة

aشافوه عرفوه خلزه | تم إضافته في يناير 2nd, 2016

قلنا لكم ما فى حاجة اسمها خومة ولا امومة ولا محارم فى مصر
ده المصرى ينوم امه بالحبوب ويسهر عليها طول الليل
فكيف سيغفل عن زوجة اخيه وضالته المفضلة
كلمة حرام وحرمات ومحرمات ومحارم وقال الله وقال الرسول لا مكان لها عند ال فرعون الا فى الكتب