منوعات

هل يحق لك تفتيش جوال زوجتك ؟


#هل_يحق_لك_تفتيش_جوال_زوجتك ؟، سؤال أثاره أحد المغرّدين عبر تويتر ليتصدّر الترند العربي بعد تغريد الالاف على الهاشتاج .

#هل_يحق_لك_تفتيش_جوال_زوجتك ؟، السؤال الذي قسم المغرّدين على الهاشتاج ما بين مؤيد للهاشتاج ومعارض ، فيما غرّد آخرون بأقوال دينية وأمثلة شعبية تدلل على عدم أحقية الزوج تفتيش جوال زوجته وبالمقابل عدم أحقية الزوجة أيضا تفتيش جوال زوجها.

مصطفى غرّد على الهاشتاج:”لا يحق لك ولا يحق لها عشان تستمر الحياه الزوجية بدون شكوك #هل_يحق_لك_تفتيش_جوال_زوجتك”، أما محمد الرشيد فغرّد :” هذا فعل دنيء لا يقوم به إلا مريض بالوسوسة والشكوك السيئة. إذا كنت لا تثق في زوجتك فالأولى ألا تتزوجها”، أما محمد الجهني فغرّد :”قال تعالى( إن بعض الظن اثم ولاتجسسو ) وجاء في الصحيح ان الرسول صل الله عليه وسلم نهى عن التجسس ولايجوز شرعا.

دنيا الوطن


‫2 تعليقات

  1. ما مفروض يكون بالفهم دة بس
    مفروض موبايلاتنا تكون متاحة للاتنين
    بحرية مش الا برمز
    احسن مايكون في تفتيش لانو ستكتشف بلاوي
    ستقودك الي ااطلاق علطول

  2. يا عمك انا مريح دماغي وأديتها طلقه مقدما مشروطة: انت حره في البتعمليه لكن اليوم التجيب ليها ونسه والا صحوبيه مع رجال انت طالق ويقع فيك الطلاق فورا وهذا ينطبق على اي فعل او علاقة من اي نوع انا لن ارضاها لو علمت بها

    وبعداك لو عملت حاجه وقعدت معاك تكون قاعده بالحرام لو بترضاه لروحها

    هذه التكنولجيا لم تجر غير الوسخ لبيوتنا وفي معظم الاحيان يتم استغلالها شر استغلال

    بس ايه رايك بعض الرجال يدري ماذا تفعل زوجته ويعمل نائم لان هو نفسه داخل في علاقات محرمه وهي عارفه،،، السؤال هو : قاعدين مع بعض ليه ،، ما كل واحد يمشي للعامل معاه علاقة محرمه وتبقى علاقه عديل كده،، والا بتمسخ لو بقت حلال لان الحرام حلو والحلال مسيخ
    ،،،عجيب

  3. اذاكانت الزوجة زوجه شرعا وقانونا الهاتف أشتراه الزوج لزوجته خصيصا للتواصل فيما بينهما الرصيد الموجود في التلفون من حر مال الزوج …. فكيف لا يحق للزوج الإطلاع على ما يدور في هاتف زوجته ولو على سبيل حب الإستطلاع .