منوعات

مصري يتزوج أم وابنتيها!


أمرت نيابة مصر القديمه برئاسة محمد حسين، باستمرار حبس متهم وزوجته، لاتهامهما بالتزوير في وثائق زواج وطلاق رسمية لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق في مصر القديمة.

كان طليق المتهمة “حسن. م” قد تقدم ببلاغ لقسم شرطة مصر القديمة يتهم فيه طليقته وزوجها بزنا المحارم، والجمع بين أختين وأمهما، بالاتفاق مع الأم.

وأوضح محرر البلاغ في المحضر رقم 18625 لسنة 2015، أنه بعدما طلق المدعوة “مديحة. ع” بعام 2012 قامت بالزواج من “أيمن. ع” وزوجته من نجلته ونجلتها في نفس الوقت، زواجا غير شرعى، وهو زوجها في نفس الوقت بوثائق زواج مزورة، موضحا أن الفتاتين حملتا منه، وهما على غير علم بأنه يجمع ما بينهما، وزور وثيقة طلاق بينه وبين الأم.

كانت النيابة قد وجهت قوه من قسم مصر القديمه لضبط وإحضار كل من “أيمن. ع” 23 سنة”، مديحة. ع” 47 سنة، الأم، في اتهامه الأول بالجمع بين أم وابنتيهما على ذمته، بعلم الأم ودون علم الفتاتين.

وأمرت النيابه بإحالة كل من “بثينة. ح “22 حامل في شهرها الأخير، و”هناء. ح” 24 سنه حامل في الشهر الثالث من نفس الزوج، إلى الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليهما، لبيان ما إذا كانت هناك شبهة اغتصاب.

وأمرت النيابه باستمرار حبس المتهم وزوجته لحين ورود تقرير الطب الشرعى.

دنيا الوطن


‫7 تعليقات

    1. ولأن الشر يعم وبسبب مثل هذه الفظائع ابتلاهم الله بفرعون لم يراع فيهم إلا ولاذمة

  1. هذه من البلاوى التى تسعى الحكومة السودانية لجلبها الينا وبفتح لهم ابواب العمل ويتفرجوا علينا ونحن عواطلة لتمكينهم من استغلالنا وتدريب شبابنا على الفساد والاجرام بصنوفه
    هذا شعبلا دين له ولا اخلاق ولا قيم ولا انسانية ولا ادب ولا يعرف شيئا اسمه الشرف او اسمه العار
    فهنيئا لشعبنا بالهم القادم

  2. انعل ابو المفهومية يا مصاروى .. يا اهل عوكش واحمد يوسف وابراهيم عيسى ..

    1. صدقت ولكنك نسيت ان السيسى اليهود ى من اهلها وادهم الله بلاءا وغما حتى ياكلوا اففالهم وعواجيوهم وموتاهم من الجوع والمجاعة امين