زواج سوداناس

هذا ما تتناوله جيوش العالم في المعارك



شارك الموضوع :

يُعتبر تزويد الجنود بوجبات جاهزة للأكل ومتوزانة تشعرهم بالشبع لفترات طويلة في ساحات القتال وتساعدهم على الصمود حتى آخر يوم من أهم التحديات التي تواجهها جيوش العالم، فينبغي لهذه الأطعمة أن تجمع بين خفة الوزن والقيمة الغذائية العالية. في هذا الصدد، نشر موقع “بيزنس إنسايدر” صوراً للوجبات التي تقدّمها بعض جيوش العالم لجنودها، فيتبيّن أنّها ترتكز على الكربوهيدات والبروتين، وذلك على شكل معلبات يسهل فتحها والتخلص منها، إليكم أبرزها:

1- روسيا: تتكون الوجبات الجاهزة من: البسكويت، اللحم مع البازلاء والجزر، السمن المملح، الحنطة السوداء، الجبنة، المربى، والحلويات.

2- نيوزيلاندا: تتكون الوجبات الجاهزة من: الدجاج بالبطاطا، الضأن التايلاندي بالكاري، بسكويت الشوكولاتة، الشاي، القهوة، الشعيرية الفورية.

3-المملكة المتحدة: تتكون الوجبات الجاهزة من: فول بسجق الدجاج، وباستا التونا المكسيكية، كيك الليمون وبسكويت الشوفان، ومربى التوت البري.

4- السويد: تتكون الوجبات الجاهزة من: زبدة الفول السوداني، المعكرونة باللحم، الحليب مع رقائق الفطور، الدجاج، الأرز، وكيك الشوكولاتة.

5- الدنمارك: تتكون الوجبات الجاهزة من: الحبوب مع الفواكه، المعكرونة مع صلصلة اللحم، الخبز،البسكويت، المربى، العسل، كريمة البندق، القهوة، والشاي.

6- أوكرانيا: تتكون الوجبات الجاهزة من: اللحم معلب، الأسماك المعلبة، المربى، الشاي، السكر، الحلويات، وأقراص فيتامينات.

7- إيطاليا: تتكون الوجبات الجاهزة من: ألواح الشوكولاته والحبوب، الحليب المكثف، الرافيولي مع صلصلة اللحم، المقرمشات، سلطة فواكه، وأقراص فيتامينات.

8- الولايات المتحدة: تتكون الوجبات الجاهزة من: المقرمشات، الكعك باللوز، زبدة فول السوداني، الملح، القهوة، والعلكة.

9- فرنسا: تتكون الوجبات الجاهزة من: لحم التورتيليني البقري، السلطة، سمك السلمون، الحساء الفوري، الحلويات، البسكويت الحلو والمملح، القهوة، الشاي، مشروب الشوكولاته، الحلويات،النوغا، وألواح الطاقة.

10- إسبانيا: تتكون الوجبات الجاهزة من: حساء المعكرونة والدجاج، الفاصوليا بالنقانق، السردين، أقراص تنقية المياه، أقراص الوقود الصلبة، العلكة، والحلويات.

11- الجيش الصهيوني: تتكون الوجبات الجاهزة من: لحم الدجاج مع الأرز، اللحم البقري مع الأرز، الفول، محشي ورق عنب، وجبة نباتية مع الأرز والحمص، حلاوة الطحينة، الزيتون الأخضر، التونا، حلويات الشوكولاته.

14- ألمانيا: تتكون الوجبات الجاهزة من: الرافيولي مع صلصة الفطر، الأرز الهندي مع الدجاج، البسكويت، السميد مع الفاكهة، المربى، القهوة، الشاي، السكر، مشروبات الفاكهة، والشوكولاته.

15- تايلاند: تتكون الوجبات الجاهزة من: حساء السمك، أرز الياسمين، لحم البقر مع الفلفل والثوم، مسحوق الفلفل، صلصة السمك، والفواكه مجففة.

هافنغتون بوست

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        bakri

        السودان… قرقوش+ كوجا + منقة نية

        الرد
      2. 2
        ود النور

        و الله الاكل الفوق ده…عساكرنا ( من جندي الي عميد) الا ياكلوا في المناسبات او يكون في حراسات الشخصيات المهمة…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *