زواج سوداناس

من هن الممثلات الأعلى دخلاً لعام 2015 في العالم؟



شارك الموضوع :

يبدو أن عام 2015 كان كريمًا مع بعض ممثلات هوليوود. فبالإضافة إلى صعود نجمهن، ارتفعت مداخيلهن السنوية، ليتبوّأن المراتب الأولى، فيما حافظت بعضهن على مستوى مداخيلهن. بين جنيفر لورانس وكاميرون دياز فارق في مستوى الدخل 41 مليون دولار أميركي.

جنيفر لورانس في المرتبة الأولى بدخل 52 مليون دولار أميركي
كسبت جنيفر لورانس هذا العام مالاً وفيرًا أكثر من أي ممثلة أخرى، بل تفوّقت على ساندرا بولوك التي كانت في المرتبة الأولى عام 2014 بدخل 51 مليون دولار. والفضل في ذلك يعود إلى توقيع لورانس عقد ثلاثية فيلم Hunger Games. فقد رسّخت أفلام هذه السلسلة الثلاثة لورانس ممثلة الحركة الأولى في شباك التذاكر، مما ساعدها في التفاوض على مشاركتها في أرباح الفيلمين التاليين. وتلتقي لورانس مرة ثانية الممثل برادلي كوبر في فيلم Joy بعدما تشاركا في بطولة فيلم Silver Linings Playbook، فضلاً عن أنها أضافت إلى دخلها من الشاشة الفضية عقدًا مربحًا مع ديور لتكون سفيرة الدار بمبلغ عشرين مليون دولار.

سكارليت جوهانسون في المرتبة الثانية بدخل 35,5 مليون دولار أميركي
يبدو أن نجم سكارليت جوهانسون وشهرتها آخذان في الصعود، من خلال الأجر الذي تقاضته عن فيلم Avengers: Age of Ultron «المنتقمون: عصر ألترون»، وأول دور بطولة منفردة لها في فيلم «لوسي» الذي حقق 459 مليون دولار، ما أثبت أن جوهانسون نجمة شباك تذاكر لا يستهان بها. وكممثلة رائدة تطلب أجرًا يفوق الـ 10 ملايين دولار أميركي عن الفيلم، تشير تقارير الى أنها ستتقاضى 17,5 مليون دولار أميركي عن فيلم Ghost in the Shell . إضافة إلى الأفلام، تزيد جوهانسون مدخولها من خلال تعاقدها مع دار دولشي أند غابانا.

مليسا ماكارثي في المرتبة الثالثة بدخل 23 مليون دولار أميركي
استطاعت نجمة Bridesmaids مليسا ماكارثي أن تثبت قدرتها على لعب دور البطولة المطلقة منفردة في فيلم Spy 2015. أما فيلم Tammy الذي عرض عام 2014 فقد حققّ أرباحًا وصلت إلى 335 مليون دولار أميركي في جميع أنحاء العالم، مما جعل أجرها مرتفعًا. وراهنًا تحوّلت ماكارثي إلى عالم الأزياء، وأطلقت خط ملابس بمختلف المقاسات. وصرّحت لموقع مجلة فوربز الأميركية بالقول: «بدأت أفكر ما إذا كان في إمكاني فعل أي شيء لجعل النساء أكثر تفاؤلاً، بدل أن يمضين حياتهن في البكاء، وسأعمل على هذا».

بينغ بينغ فان الصينية في المرتبة الرابعة بدخل 21 مليون دولار
دخلت بينغ بينغ فان الترتيب الدولي للممثلات الأعلى أجرًا في العالم بفضل دورها في فيلم The White-Haired Witch of Lunar Kingdom وعقديها وجهًا إعلانيًا لداري شوبارد ولوريال. انها على الأرجح الممثلة غير الأميركية الأكثر شهرة في الولايات المتحدة بعدما أدت دورها في فيلم X -Men:Days of Future Past.

جنيفر أنيستون في المرتبة الخامسة بدخل 16,5 مليون دولار أميركي
على الرغم من أعمالها القليلة، تبقى جنيفر أنيستون من الدعائم الأساسية في هوليوود. حقّق فيلما كيك Cake و Horrible Bosses 2 مجموع أرباح وصل إلى 108,6 مليون دولار أميركي. وبعد 11 عامًا على انتهاء سلسلة فريندز Friends تزيد أنيستون حسابها المصرفي من خلال تمثيلها وجهًا إعلانيًا لعدد من العلامات التجارية.

جوليا روبرتس في المرتبة السادسة بدخل 16 مليون دولار أميركي
يعود الفضل في تصنيف جوليا روبرتس بين الممثلات الأعلى دخلاً إلى عقودها مع دور الأزياء والتجميل مثل لانكوم وجيفانشي وكالزيدونيا.روبرتس تختار أفلامها بعناية، مثل فيلم Secret in Their Eyes النسخة الجديدة للفيلم الأرجنتيني الذي حاز جائزة الأوسكار عام 2009 وتشاركها بطولته نيكول كيدمان.

أنجلينا جولي في المرتبة السابعة بدخل 15 مليون دولار أميركي
بقيت أنجلينا جولي ضمن لائحة الممثلات الأعلى أجرًا رغم انشغالها أكثر بالبقاء خلف الكاميرا تكتب وتصوّر وتدير إخراج الفيلم الدرامي المقبل By The Sea الذي تشارك البطولة فيه زوجها براد بيت. وجولي منشغلة في الدفاع عن حقوق الإنسان، فضلاً عن أنها المبعوث الخاص للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

ريز ويذرسبون في المرتبة الثامنة بدخل 15 مليون دولار أميركي
لم يلق فيلمها الأخير Hot Pursuit النجاح المتوقّع. تشعر ريز ويذرسبون بالإحباط لأنه لا تُسند أدوار غنية الى النساء، لذا أقدمت على خطوة جريئة وأنشأت شركة انتاج مع المنتجة برونا باسادينا لشراء حقوق الروايات، مما يؤدي إلى أن تتسلم النساء الريادة في السينما. وكان فيلم Gone Girl من انتاج شركة ويذرسبون، قد حصد 368 مليون دولار أميركي في جميع أنحاء العالم، وحقّق الثنائي الانتاجي حلم الترشح لجائزة أوسكار من خلال فيلم Wild الذي وصلت أرباحه إلى 52 مليون دولار أميركي في جميع أنحاء العالم علمًا أن تكلفة انتاجه 15 مليون دولار أميركي، وقد لعبت ويذرسبون دور البطولة فيه. هناك عدد كبير من الإنتاجات الجديدة التي تجعل ويذرسبون ضمن لائحة الممثلات الأعلى دخلاً في العالم، رغم الفشل الذي واجهته عام 2011.

آن هاثواي وكريستين ستيوارت في المرتبة التاسعة وتعادل في دخل سنوي 12 مليون دولار أميركي
يبدو أن صوت صاحبة شخصية Jewel «جوهرة» في فيلم الرسوم المتحركة «ريو 2» الذي خصصت له ميزانية كبيرة كان له مفعوله الإيجابي على آن هاثواي التي وقعت عقد وضع صوتها على إحدى شخصيات فيلم Alice Through the Looking Glass. كما تعادلت مع بطلة Twilight كريستين ستيوارت التي تعمل جاهدة لإثبات نفسها كممثلة لها صدقيتها.

كاميرون دياز في المرتبة العاشرة بدخل 11 مليون دولار أميركي
لا تزال كاميرون دياز ضمن لائحة الممثلات الأعلى أجرًا في هوليوود بفضل أدوارها في أفلام مثل The Other Woman وAnnie فضلاً عن عقدها الطويل الأمد مع «تاغ هوير».

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *