زواج سوداناس

بالصورة: يعاقبها بالوقوف عارية إن تأخرت .. فتاة قاصر تروى تفاصيل اغتصابها عامين داخل المسجد!!



شارك الموضوع :

روت فتاة تدعى آيه حمدي، تبلغ 17 عامًا، تفاصيل اغتصابها لمدة عامين منذ 2013 على يد إمام جامع، قائلة: إنها تعرفت على هذا الرجل من خلال عمل والدتها بصناعة المخبوزات، مشيرة إلى أنها خضعت لتهديد هذا الرجل بسبب مشاهدتها لصور خاصة بالرجل مع إحدى سيدات القرية.

وقالت “حمدى”، خلال حوارها ببرنامج “مساء القاهرة” المذاع عبر فضائية ten، اليوم السبت، أن هذا الرجل أجبرها على ممارسة الرذيلة معه، وقام بتصويرها، لافتة إلى أنه هددها بنشر صورها على الإنترنت إذا رفضت الذهاب إليه.

وأضافت أن المغتصب أجبرها على توقيع ورقة على بياض، وهددها أنه سيكتب عليها ورقة زواج عرفي، متابعة: “أنه اغتصبها داخل المسجد، وعندما كانت تتأخر عليه كان يعاقبها بإجبارها على خلع ملابسها، والوقوف فى الهواء فى أرض زراعية فارغة”.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        زول

        المصريين وما ادراك ما المصريين

        الرد
      2. 2
        ممدوح

        السلام عليكم نسأل الله السلامة دعك من المصريين قالوا الجمل مابشوف عوجة رقبته انظر للجرائم المنشورة فقط على هذه الصفحة من اغتصاب وقتل طفلين في ابو ادم وام بدة داخل بئر دعك من المصريين وغيرهم وخلينا في مشاكلنا اللي وصلت حد لايتخيله عقل بشر كيف تامن الاسر على أطفالها وكا الجار والد في غياب الاب في السفر في العمل كان الاب يأمن اسرته وهو مطمئن لجاره لايقول خلي بالك من اسرتي يكفي يعلم انه مسافر وكل واحد يعلم واجبه والمطلوب منه وكل المجتمعات العربية اليوم تتحسر على ماضيها أما نحن كنا الوحيدين المحافظين بينهم لكن صرنا في الدرك الأسفل للأسف والله المستعان

        الرد
      3. 3
        محمد

        معظم اسباب الاغتصاب سببها الاختلاط .والان في الجامعات البنات بقن ينظرن للرجل كأنو ما رجل يعني ضحك واحتكاك وتتكلم معاهو في اي موضوع بدون حياء .ويركبو السماعات في اذنين بعض وتلفونات بالليل ومشاهدة صور وتتصور معاهو في اوضاع غريبه كأنو زوجها والحياء انعدم واﻷسر شايفها الحاصل وساكته واللبس خليع جدا وبعد دا كلو ما يحصل اغتصاب.
        ربوا الاولاد تربية دينيه وافصلوا الجامعات وامنعو الاختلاط وفعلوا القانون
        وقبل ده كلو اكلو اولادكم الحلال الحبه ما بتجيكم ان شاء الله .

        الرد
      4. 4
        الصادق

        تعرف يا محمد أخوي الغريبة أنه هذا الحالات تنتشر بصورة أكبر واشنع في المجتمعات التي طبقت ما تقول به التي تفصل بين الجنسين في المدارس والجماعات ولا يكف الخطباء فيها عن ضرورة التربية الدينية ليل نهار….
        مش حاجة عجيبة….

        الرد
      5. 5
        محمد

        يا اخونا الصادق احترم رايك لكن قول لي دولة واحدة طبقت الشريعه حصل فيها الاغتصاب بصورة كبيرة .
        الاغتصاب منتشر في الدول البناتها فاكات ساي واكبر دليل الهند ومصر ولبنان وفي أوروبا بقولو عنه برضاء الطرفين يعني موجود لكن مقنن بقانون .
        لو طبق حد الرجم وحد الجلد والله ما تجرأ أي شخص على القيام بذلك .
        والكلام دا موجود في القران وفي عدد من الايات .
        اضافة لذلك دول افريقيا اغلبها فيها الاغتصاب .

        الرد
      6. 6
        عزالدين الاصلي

        17 سنة بالله؟؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *